لايف ستايل /الأبراج

أكثر الأبراج برودة في العلاقة الحميمة

أكثر الأبراج برودة في العلاقة الحميمة

يبحثن النساء عن فارس أحلامهن أو الشريك المثالي لحياة زوجية ناجحة وجميلة، وكذلك الأمر بالنسبة للرجال، فلا وجود لحياة سعيدة دون وجود زوجين يفيضان بالحب.
لعلكم من الأشخاص الذين ينفرون من الطباع الباردة في التعامل، وتحديدًا حين يتعلق الأمر بالعلاقة الزوجية. ويعدّ التوازن مطلوبًا بين الشريكين، خصوصًا في العلاقة الحميمة. فالمبالغة قد تفسد العلاقة، واللامبالاة قد تضر أيضًا بها، وعلى أساس نسبة نجاح العلاقة الحميمة بين الطرفين تعم~ حياتهما بالسعادة والتفاهم والشعور المتبادل. لذلك يجب على كل طرف من الطرفين مراعاة مشاعر واحتياجات الشريك الآخر، والاهتمام بأمورعديدة ومنها التحدث عن العلاقة بوضوح وصراحة دون تجريح.
من الممكن لفت انتباه الآخر إلى شيء ربما يضايقه من شريكه، فهما اثنان يتعايشان معًا، ويجمعهما فراش واحد. لذلك، لا بد من تقوية الترابط والتواصل، فإن كانت المرأة تخجل من ذلك لا بد أن يدفعها الرجل إلى التحدث ليصلا إلى مفهوم العلاقة الزوجية بمعناها الحقيقي.
يتمتّع كل برج من الأبراج بصفات معينة تميزه عن الآخر على صعيد الحياة اليومية وتعاطيه مع الآخرين، لا سيما على مستوى الحب والعلاقة الزوجية، تابعوا معنا إذا كنتم مهتمين بالتعرّف إلى صفات الأبراج الأكثر برودة في العلاقة الحميمة.

 

أكثر الأبراج برودة في العلاقة الحميمة

الأبراج الأكثر برودة في العلاقة الحميمة
الأبراج الأكثر برودة في العلاقة الحميمة

إليك، أكثر الأبراج برودة في العلاقة الحميمة وطريقتها في التعبير عن مشاعرها خلال العلاقة الحميمة مع الشريك.
 

برج الجوزاء:

الابراج الاكثر برودة في العلاقة الحميمة
برج الجوزاء في العلاقة الحميمة


مواليد برج الجوزاء غارقين في هدوئهم وبرودهم، الفكر عندهم قبل القلب. يفتقدون للرومانسية، لا يرغبون بالتفوه بكلمات رقيقة، وهذا ما يزعج الشريك الآخر. ويتجنبون المشاعر العميقة. لطفاء وحساسين ولكن لا تتحكم فيهم العاطفة.
لا يسعون الى زواج غرامي ويصعب عليهم أن يحبوا بعمق وبشغف، وقد يبقون سطحيين بعواطفهم ويهتمون للحصول على مغامرات حميمة جديدة وعيش تجارب متنوعة، لكن من باب الاكتشاف، أكثر من كون الأمر حاجة أو رغبة عندهم.
 

برج الدلو:

الابراج الاكثر برودة في العلاقة الحميمة
برج الدلو والعلاقة الحميمة


مواليد برج الدلو يميلون نحو المنطق ويفضلون الإبتعاد قدر المستطاع عن الرومانسية والمشاعر الحميمة، مما يجعلهم من الأبراج الباردة في العلاقة الحميمة، يواجهون صعوبة وإنزعاجًا ملحوظًا في التعبير عن أحاسيسهم وحبهم للشريك.
يفتقدون للرومانسية والشغف، الزواج ليس هدفهم، لكنهم إذا ارتبطوا عاطفيًا يجدون في الزواج الحل المناسب شرط أن تكون العلاقة العاطفية مبنية على الصداقة. العلاقة الحميمة بالنسبة إليهم عملية جدية تحمل معاني كثيرة.
يتمتّع الدلو بشهية كبيرة للعلاقة الحميمة، لكنهم لا يستطيعون ممارستها من أجل التسلية أو إرضاء لشهوة، بل لإحقاق تواصل روحي مع الشريك ينمي جميع ميولهم الشخصية، وقد يمتنعون عنه إذا لم يتمكن الآخر من إثارتهم على المستوى العقلي قبل المستوى الجسدي.

تابعي المزيد: الأبراج الأكثر انسجاماً وشغفاً في العلاقة الحميمة!

 

برج العقرب:

الابراج الاكثر برودة في العلاقة الحميمة
برج العقرب والعلاقة الحميمة


يعتبر من الأبراج التي تتميّز بكثير من العقلانية والهدوء، لكن يحدث في مرّات أن ينقلب الأمر للإفراط، فيبدأ من يتعامل معهم بالمعاناة من هذا البرود الزائد.
مواليد برج العقرب الأكثر برودًا في الحب على الرغم من طبيعتهم الحساسة والحنونة. فهم يفضلون أحيانًا إخفاء مشاعرهم والتعاطي مع الشريك الآخرببرودة وجدية؛ تفاديًا لخيبات الأمل العاطفية. يتعاملون مع الأمور بعقلانية مفرطة وغالبًا ما يصبحون باردين المشاعر عندما يشعرون بالألم أو الإنزعاج من المحيطين بهم، وخصوصًا من الشريك الآخر. كما يتميّز مواليد هذا البرج بغموضهم الملحوظ وميلهم إلى إخفاء أغلب أفكارهم وأحاسيسهم.
يبذلون الجهود لإرضاء الشريك من الناحية العقلانية والفكرية أكثر من الناحية الجسدية. يحتاجون للكثير من الدراما والإثارة في غرفة النوم.


برج الحوت:

الابراج الاكثر برودة في العلاقة الحميمة
برج الحوت والعلاقة الحميمة


مواليد برج الحوت يفضلّون الهدوء والتعبير الحسي الدقيق على الاندفاع والجنون في العلاقة الحميمة. بالرغم من كونهم مخلصين، يتميزون بكثير من البرود في عاطفتهم، كما تتنوّع أنواع البرود لدى أصحاب هذا البرج، فتطال طريقة كلامهم وتعبيرهم عن عاطفتهم.
لأحلامهم الخاصة وطموحاتهم أهمية كبيرة، خصوصًا تلك المرتبطة بحياتهم المهنية، ما يدفعهم إلى إهمال الشريك الآخر، معاملتهم بجدية للشريك الآخر والابتعاد عنه بشكل مستمر يجعلهم من الأبراج الأكثر برودًا في الحب.

تابعي المزيد: حقائق مثيرة حول الرجال وفق الأبراج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X