لايف ستايل /سياحة وسفر

جولة افتراضية في جزيرة ماوي

جولة افتراضية في جزيرة ماوي

تشتهر ماوي بضم شواطئ جذابة تغري هواة رياضة ركوب الأمواج، ومناظر طبيعية مثيرة، وهي تحظى بمناخ جبلي. تقع الجزيرة غربي جزيرة هاواي الكبيرة، تفصلهما قناة Alenuihaha، وهي ثاني أكبر جزيرة في أرخبيل هاواي، وتغطي مساحة 694 ميلًا مربعًا، مع 120 ميلًا للساحل. بعد أواهو، ماوي هي الجزيرة الأكثر زيارةً في هاواي.



تتسبّب الطبيعة الجبلية في ماوي باختلافات في حال الطقس، علمًا أن النشاطات المقترحة على الزائرين وافرة، وأغلبها بالمجان، وتشمل: المشي لمسافات طويلة في الغابات المطيرة والتنزه على الشاطئ عند غروب الشمس.


حديقة "هاليكالا" الوطنية


تقع هذه الحديقة على منحدر بركان "هاليكالا"، الذي يبلغ ارتفاعه 1023 قدمًا، والذي يغطي مناطق من القمة إلى المحيط. هناك، يمكن للزائرين النظر إلى فوهة البركان الخامد، ومن القمة هناك مناظر خلابة على الجزيرة بأكملها. يقصد الكثيرون هذا المكان الشهير لرؤية شروق الشمس. بعض المواقع على طول الطريق يستحق الزيارة أيضًا، كحمامات السباحة السبعة المقدسة في Oheo Ravine وMakahika وWaimoku Waterfalls. وفي "هوسمر جروف"، تحلو مشاهدة بعض الأنواع الأصلية من الطيور في هاواي.
تعدّ الجولة بصحبة مرشد ليوم كامل في متنزه "هاليكالا" الوطني ووسط ماوي طريقة ممتازة للاستمتاع بالمناظر المدهشة في المنطقة، أثناء الاستماع إلى تاريخ وثقافة الجزيرة. الجولة تشمل الزيارة إلى قمة حفرة "هاليكالا"، والتوقف في Wailuku التاريخي، حيث يمكن الاستمتاع بالتسوق في مجموعة متنوعة من المتاجر المملوكة من المحليين.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

تابعوا المزيد: الأماكن السياحية في انترلاكن 


شاطئ "كانابالي"


يعدّ شاطئ "كانابالي"، الذي يبلغ طوله ثلاثة أميال، مفضلًا في ماوي. هو يقع في غرب ماوي التي تشغل جزءًا من مدينة "لاهينا". هناك، يجذب مشهد الغواصين اليومي من "بلاك روك"، المعروف تقليديًّا باسم Puu Kekaa. هذا هو المكان الذي يمكن العثور فيه على أفضل الفنادق والمنتجعات في الجزيرة. في المنطقة يمكن لعب الجولف على مستوى عالمي. وهناك مجموعة منوعة من المطاعم. Whalers Village هو مركز تسوق بارز في الهواء الطلق، وفيه مجموعة جيدة ومنوعة من المتاجر وخيارات تناول الطعام. تشتمل معالم الجذب الأخرى على متحف صيد الحيتان.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا
 


"وايليا"


في جنوب ماوي، أصبحت منطقة "وايليا" الساحلية وجهة سياحية، بفضل شواطئها الخمسة ومجموعة واسعة من النشاطات التي يمكن القيام بها. هناك، يحضن"وايليا بيتش" المنتجعات الأكثر حصرية، في حين أن Polo Beach مشهور بين السباحين وهواة الغطس. أما متنزه Ulua Beach فهو عنوان مثالي للمشي وقت الغروب. تشتهر" وايليا" أيضًا بملاعب الجولف، وهي: Wailea Gold وWailea Blue وWailea Emerald. نقطة جذب أخرى هي متاجر وايليا، و"مهرجان ماوي السينمائي" واحتفالات أسبوع الحيتان في فبراير (شباط) من كل عام ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجعات الصحية. تشمل مناطق الجذب الطبيعية القريبة: حقول الحمم البركانية لمحمية منطقة Ahihi-Kinau الطبيعية، وهي منطقة معروفة أيضًا باستقطاب هواة الغوص، وخليج La Perouse، الذي يعد مكانًا مفضلا للمشائين، بخاصة Hoapili Trail الخلاب.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا
 

تابعوا المزيد: رحلة صيفية إلى سردينيا الايطالية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X