أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كورونا لم تمنع فريق سيدات الصحة من متابعة نشاطه بالجبيل

أكمل فريق سيدات الصحة التطوعي بالجبيل الصناعية نشاطه المعروف رغم ظروف انتشار فايروس كورونا وما اقتضته ظروفها من إجراءات احترازية وقائية وذلك عبر إقامة  أنشطته التوعوية الصحية، والتحديات الرياضية المختلفة بالإضافة لبعض البرامج التي تخص الأسرة والمرأة والمجتمع عن طريق برامج التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الصدد تحدثت أ. عبير الدايل قائدة فريق سيدات الصحة مشيرة إلى محتوى البرنامج قائلة "برنامج لمة نواعم بدأ بعد عيد الفطر المبارك"، مشيرة بأنه مبادرة تثقيفية، وتطويرية تفاعلية تهدف إلى استثمار الوقت أثناء الحجر المنزلي، وتهدف كذلك لزيادة مهارات المشتركات أثناء فترة الحجر عبر إقامة ورش عمل تخصصية على ايدي مدربات من ذوات الخبرة على برنامج "الواتساب" حملت عدة عناوين منها: لقاء عن بعد، السلامة المنزلية، حمية القولون العصبي، فلاتر من تصميمك، لنحافظ على صحتنا، حرر قيودك وأدر عجلة حياتك هوية السكن في تصميم المسكن، أبناؤنا عن قرب، في كل منزل مسعفة، السناك صديق ام عدو، لصحتك ورشاقتك تناويلي ٥ حصص يوميا، تشتت الانتباه وفرط الحركة، عمودك الفقري اسلوب حياة.

وعن استمراريتها أشارت قائلة: "مازالت الورش قائمة ومتنوعة - رياضية صحية، اجتماعية، وتكنولوجيا ولذوي الهمم - وسيكون هناك نصيب للأطفال منها بأذن الله والحمد لله لقد لاقت إقبالاً كبير".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X