فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ممرضة رجاء الجداوي في مستشفى العزل: كانت حريصة على سماع القرآن وامتنعت عن الكلام في أيامها الأخيرة.. فيديو

رجاء الجداوي امتنعت عن الكلام في ايامها الأخيرة
رجاء الجداوي كانت حريصة على الاتصال بابنتها
رجاء الجداوي تواصلت مع حفيدتها لآخر لحظة
رجاء الجداوي كانت حريصة على الاستماع للقرآن
ممرضة رجاء الجداوي هي من قامت بتغسيل جثمانها

قالت فتحية شعبان، الممرضة التى كانت ترافق الراحلة رجاء الجداوي بمستشفى العزل، إنها رافقت الفنانة الراحلة على مدى 43 يومًا خلال فترة تواجدها بمستشفى العزل، مشيرة إلى أنها كانت من معجبيها وعندما تعاملت معها زاد حبها لها، وتابعت: “أنا من قمت بتغسيلها عقب وفاتها”.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي ظلت حريصة على سماع القرآن

وأضافت فتحية شعبان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر القناة الأولى المصرية، أنه فى الأيام الأخيرة للراحلة رجاء الجداوي كانت لا تريد التحدث مع أحد إلا ابنتها وحفيدتها، وتابعت: “كانت تقولي لو سمحتي ممكن تتصلي ببنتي”.

 

وأكدت الممرضة فتحية شعبان، أن الراحلة حريصة بشكل دائم على سماع القرآن الكريم خلال فترة تواجدها بالمستشفى، وتابعت: كانت مش عاوزا تسمع غير القرآن.. كانت إنسانة عالية فى الذوق والأدب.

 

يذكر أن أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي أعلنت فجر أمس الأحد وفاة والدتها عن عمر يناهز 82 عامًا بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا، أثناء تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل "لعبة النسيان".

 

وتسلمت أميرة جثمان والدتها من المستشفى وعادت به إلى القاهرة برفقة خبراء الطب الوقائي، وتم دفن الجثمان في مقبرة خالة الفقيدة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وسط احتياطات طبية مشددة، التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ولم تعلن الأسرة عن موعد قبول العزاء، نظرا لصدور قرار من رئيس الوزراء المصري بمنع فتح قاعات المناسبات، وحظر التجمعات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X