أزياء /اكسسوارات

صنادل ملوّنة من أشهر الماركات العالمية

صنادل ملوّنة موضة صيف 2020
جيانفيتو روسي Gianvito Rossi
غوتشي Gucci
ميو ميو miu miu
صوفيا ويبستر Sophia Webster

يعرف الصيف بأشكاله المنوّعة والملوّنة من الصنادل، وقد برز الكثير من الموديلات التي تناسب جميع المناسبات والإطلالات لهذا الفصل، فنجد أن معظم الفتيات والسيدات تتوجهن نحو التصاميم السهلة والكلاسيكية، والبحث عن أحدث صيحات الموضة باستكشاف الألوان العصرية كالأزرق، الأحمر، الأصفر والأخضر...


ألوان زاهية ومحايدة

موديلات صنادل
صندل من فندي Fendi


تنوّعت صنادل صيف 2020 بالألوان الزاهية والمحايدة مع الشرائط والزينة، سواء للأحذية الكعب أو المسّطحة، وتمّيزت أيضاً بشرائط رفيعة وطويلة على الساق، إلى جانب الشرائط العريضة، لأنها من الصيحات الملفتة في عالم الموضة.
ومن أحدث موديلات الصنادل الملوّنة، تلك التي برزت بألوان متعدّدة ومتداخلة في القطعة الواحدة، الى جانب الشفافة، والأخرى البارزة بألوان صيفية، كالأصفر القوي لجعل أناقة السيدة مشرقة ومريحة مع الكعب العريض والمربّع.


الصنادل المزينة والمزخرفة

موديلات صنادل
صندل يجمع بين الأنوثة والعصرية من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin


يبدو من الواضح جدّاً أن اتجاهات الصنادل الملوّنة لهذا الصيف تتوجّه نحو الكلاسيكية، المزخرفة والمزيّنة بسلسلة ، حزام، مجوهرات أو أحجار كريمة خلال موسم يحمل في جعبته ألواناً وتصاميم جريئة، لتزداد جاذبية المرأة وتألّقها، فجاءت بعض الصنادل باللون الأخضر المستوحى من الطبيعة، أو تلك المزينة بفيونكة كبيرة بكعب عريض يمنح السيدة إطلالة مفعمة بالحيوية. وهناك الصنادل الملوّنة المزيّنة بالشراشيب الطويلة من الخلف بعدة ألوان منها درجات الأزرق المختلفة، الأصفر والبرتقالي... ويبقى الوردي المفضل لدى معظم السيدات، لأنه يعتبر أحد الألوان المميّزة والجذّابة المستخدمة بكثرة في حياتنا العملية، ويمكن رؤيته إلى جانب الأخضر، البنفسجي، الأحمر،الفوشيا والأصفر في العديد من التصاميم ضمن تدرجّات وقيم لونية مختلفة أيضاً، بالإضافة الى أنه لون يجمع بين الأنوثة والعصرية، لإطلالة صيفية ناعمة مع صيحة الأربطة والأكسسوار البرّاق أو الصنادل الناعمة والمزيّنة بالورود.

تابعي المزيد: الأنكل بوت صيحة آخر الموسم


الصنادل المنقوشة

موديلات صنادل
صندل من جيفنشي Givenchy


أما الصنادل المنقوشة بنقشات ملوّنة بوحي من سحر الطبيعة، فقد برزت بقوة خلال هذا الصيف، خاصة وأنها تمتاز لجمعها بين أكثر من لون في تصميم واحد، بالإضافة إلى الصنادل بالألوان المعدنية كالذهبي والفضي، والتي تتّسم بجاذبية وسحر خاص تناسب النهار والمساء.
وأخيراً تعتبر الصنادل الملوّنة بألوان مختلفة والمزيّنة بالأقمشة من الأحذية العصرية والمريحة خلال فترة الصيف، فبالإمكان ارتداؤها مع أزياء هادئة، مثل الأبيض والوردي الفاتح، أو حتى مع سروال من الجينز وتيشرت ناعمة لإطلالة نهارية أنيقة، وبالإمكان أيضاً اللجوء الى هذا الخيار في حال قصدنا الشاطئ أو كنا في رحلة مع الأصدقاء.


تابعي المزيد: موديلات صنادل كعب عالي صيفية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X