الممثلة المغربية عائشة ماه ماه تظهر حليقة الرأس وتكشف عن السبب

الصور التي شاركتها الممثلة عائشة ماه ماه
بأحد أدوارها على شاشة التلفزيون
خلال تكريم سابق
عائشة ماه ماه
4 صور

عبّرت الممثلة المغربية عائشة ماه ماه، عن تضامنها مع مرضى السرطان بحلاقة شعرها بالكامل.
وشاركت ماه ماه، مساء أول من أمس الاثنين، صوراً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، ظهرت فيها وهي حليقة الرأس، أرفقتها بتدوينة، جاء فيها: "حلقت شعري بإرادتي تضامناً مع كل المرضى وخاصة مرضى السرطان عافاهم الله وشفاهم وأزال آلامهم".
وأضافت: "الجمال جمال الروح أما بعض النفوس فهي الخبيثة قد تحدثنا أننا لا نسوى شيئا بدون شعر لدى مجتمعنا فطبن نفسا أننا لا زلنا نتمتع بالحياة فلا يعكر صفو معيشتنا ووجودنا أننا فقدنا شعرنا".
وأكدت في ذات التدوينة:" يا أحبتي العزيزات سيخلف باذن الله فهناك أطفال وشباب ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرئيفة من العاملين في المستشفى عندما زرتهم قبل كورونا في شهر شعبان".
وتابعت الممثلة المغربية: "أسال الله خفة منظري عليكم فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي صلعاء فحبي لحبيباتي وبعضا من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن، أحبهن وأحبكم في الله. عافاكم الله من كل بلاء".
البادرة أثارت الكثير من التعاليق التي أثنت على الخطوة النبيلة واعتبرتها مبادة جميلة من ممثلة جميلة .

تابعي المزيد: داليا مبارك تغني لزوجها خلال بث مباشر على "انستقرام"

عائشة ماه ماه


والجدير بالذكر فإن الممثلة عائشة ماه ماه من مواليد مراكش سنة 1943، وهي إحدى الفنانات الرائدات في مجال المسرح والتلفزيون و السينما بصمت اسمها في الساحة الفنية لمدة تزيد عن ثلاثين سنة.
شاركت في عدة مسلسلات أبرزها " المستضعفون " و "رحيمو " كما شاركت سنة 2009 في المسلسل الكوميدي " نسيب الحاج عزوز " مع المخرج والكوميدي سعيد الناصري وفيلم "طريق العيالات "للمخرجة فريدة بورقية وشاركت أيضاً في مسلسل "عبد الرحمن المجذوب" وغيرها من المشاركات التي بصمت لعمل فني مشهود له بالكفاءة.