فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: جنات تنتظر طفلها الثاني وخائفة من الأيام الصعبة القادمة

جنات رزقت سابقا بطفلة واحدة أطلقت عليها اسمها جنات
جنات تعلن عن حملها الثاني
تلميحات من أصدقاء جنات بأن الطفلة القادمة أنثى
جنات مع ابنتها ووالدتها
أول ظهور لجنات مع ابنتها الأولى
جنات احتفلت مع زوجها بعيد ميلاد طفلتها الأول شهر مايو الماضي

كشفت المطربة المغربية جنات، للمرة الأولى عن حملها في مولودها الثاني، مع تلميحات من أصدقاء مقربين لها إنها تنتظر طفلة انثى، وأبدت جنات مخاوفها من الولادة في هذه اليام الصعبة مع استمار معدل الإصابة بفيروس كورونا.

جنات
جنات تعلن عن حملها بهذه الصورة

جنات كشفت عن حملها بنشر صورة لها من عطلة صيفية على متن يخت خاص، ووضعت يدها على بطنها المنتفخ، وعلقت قائلة: أفتقدكم يا أصدقائي، وأتمنى ان تمر هذه الفترة الصعبة علينا بخير خذوا حذركم، مع هاشتاق أنا حامل، وتلقت التهنئة من آيتن عامر وعبير صبري، بينما ألمح أحد اصدقائها المقربين أنها حامل في أنثى واختارت لها اسم صوفيا.

 

يذكر أن جنات احتفلت في شهر مايو الماضي بعيد ميلاد ابنتها "جنات" الاول، بحضور زوجها فقط التزاما باجراءات التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا، ووجهت لطفلتها الوحيدة رسالة مؤثرة كما كشفت للمرة عن اسم الدلع الخاص بالصغيرة.

 

ونشرت جنات صورة عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام تجمعها بابنتها وزوجها وعلقت عليها قائلة: كل سنة وأنتي منورة حياتنا يا جيني.. أول سنة عيد ميلاد.

 

وشاركتها الاحتفال النجمة عبير صبري بتعليق قالت فيه: ربنا يخليها ياحبيبتي وتشوفيها احلي عروسه، كما قدمت النجمة آيتن عامر التهنئة لجنات ومعها المطربة المغربية إيمان الشميطي.

 

وكشفت جنات سابقا عن مفاجأة تتعلق بعلاقتها بابنتها الوحيدة التي تحمل نفس الاسم، مؤكدة أن الصغيرة متعلقة جدا بجدتها ووالدها، وبعدهما تهتم بها، وأكدت أن والدتها هي التي تتولى رعاية وتربية الصغيرة، وإنها لا زالت تشعر بأنها شقيقتها وليست ابنتها.

 

وأضافت المطربة المغربية جنات، خلال لقائها ببرنامج The Insider بالعربي، أن شعور الأمومة لم يغير بها كثيرًا لأن والدتها هي التي تربي ابنتها معها، ما يجعلها تشعر بأن جنات الصغيرة شقيقتها وليست ابنتها.

 

وتابعت مؤكدة إن ابنتها شديدة التعلق بجدتها ووالدها، وقالت: أنا آخر حد في حياتها، بتحبني طبعا وكل حاجة ولكن مش زي ما بتحب جدتها ووالدها رغم أن الأخير مشغول طوال اليوم بعمله ولكنها متعلقة به جدا.

 

واعترفت أنها أحيانا تشعر بالغيرة من زوجها لأنها تبذل مجهودا أكبر منه في رعاية الصغيرة ومع ذلك هي تحبه أكثر، واستدركت قائلة: بس بالنهاية أنا سعيدة بالعلاقة دي وشايفاها حلوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X