مشاهير فقدوا أعصابهم أمام الكاميرا

أحمد السقا
فيفي عبده
إليسا في موازين2019
كريم عبد العزيز
يسرا في عزاء والدتها
5 صور

يتعود النجوم على ضبط أعصابهم وانفعالاتهم أمام الكاميرات، ومع الصحفيين، إلا أن هناك بعض المواقف الحساسة أو الضاغطة تجبر النجوم على كسر حاجز اللباقة، وإخراج غضبهم، تعرفوا على آخر هذه المواقف التي سجلتها الكاميرات.


الأعطال في مستوى صوت الموسيقى تغضب إليسا

إليسا
إليسا



خلال حفل اليسا في مهرجان موازين العام 2019، حدثت سلسلة من الأعطال في نظام الصوت، جعلت المساعدين يعدلون ميكروفونها أكثر من مرة، إلى جانب الأعطال في مستوى صوت الموسيقى، ومشكلات مع الكورال، مما تسبب في خروجها عن أعصابها وصراخها في وجه الفرقة مرة "ليش الصوت عالي" والكورال مرة "ليش ما بتغنوا"، والمساعد مرة في نفس الحفل وعلى المسرح، وفي الميكروفون أمام آلاف الحضور.


فقد كريم عبد العزيز أعصابه أمام كاميرات الصحف التي كانت تغطي الحدث

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز



داخل عزاء والدة الفنانة يسرا، في شهر يوليو من العام 2019، أصر أحد المعجبين على اللحاق بالنجم كريم عبد العزيز والإلحاح عليه في التقاط صورة سيلفي معه، رفض النجم مرة تلو الأخرى، ولكن مع الإصرار فقد أعصابه أمام كاميرات الصحف التي كانت تغطي الحدث، وصاح في الصبي "عيب يابني إحنا في عزا والحزن ليه حرمته".


دفعت يسرا صحفية خارج العزاء بعد أن وبختها على التصوير

 

يسرا في عزاء والدتها
يسرا في عزاء والدتها


من المعروف عن الفنانة يسرا اللباقة والذوق مع الجميع، إلا أن لها موقفين فقدت فيهما أعصابها أمام الكاميرات ومع الصحفيين، أحدهما في عزاء والدتها، حيث دفعت صحفية خارج العزاء بعد أن وبختها على التصوير.
أما الموقف الثاني فكان في إطار شبه فكاهي لتقليل التوتر، كان في مهرجان الأقصر السينمائي عام 2015، عندما أصر أحد الصحفيين على تجاهل السفير السنغالي، الذي قدم لتحية الفنانة أثناء التصوير، وأصر عليها أن تترجم له ما يقوله السفير، فما كان منها أن قالت له بغضب "يا بني اسكت، اسكت عشان تفهم، يا بني عيب كده".


فقد أحمد السقا أعصابه على صحفي وصاح فيه

أحمد السقا
أحمد السقا



أثناء أحد المؤتمرات الصحفية التي تغطي مسلسله الرمضاني الأخير "ولد الغلابة"، فقد أحمد السقا أعصابه على صحفي وصاح فيه، بسبب طريقته في طرح سؤال عن إشاعة تعاقد النجم مع شركة "سينرجي" للإنتاج، رغم تواجد تعاقد فعلي مع شركة أخرى لمدة عامين، وبعد أن أجابه النجم بغضب "إنت جبت الكلام ده منين؟ على السوشيال ميديا"، أجابه بنفي تلك الشائعة، ثم نصحه بتغيير أسلوبه في الحديث.
 


ارتفع صوت فيفي عبده واحتدت في الحديث

فيفي عبده


أثناء إحدى حلقات برنامج "شيخ الحارة" حيث يعتاد البرنامج على استفزاز الضيوف ودفعهم للغضب أو البكاء، جمعوا بعض تصريحات الإعلامي "تامر أمين" عن الرقص والمهنة، بشكل مهين ومستفز، مما دفع فيفي عبده للخروج عن شعورها وإهانته على الهواء وارتفع صوتها واحتدت في الحديث.