فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سميرة توفيق تجري عملية في القلب وابنة شقيقها تكشف حالتها الصحية

أجرت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق عملية قسطرة في القلب داخل مستشفى "كليفلاند" العالمي في أبو ظبي.

وأكدّت لينا رضوان، ابنة شقيقة الفنانة اللبنانية ومديرة أعمالها في منشور طويل لها عبر حسابها على موقع "فيسبوك" إن حالتها الصحية مستقرة حاليًا موجهًة الشكر لكل من وقف بجانبها.

وأوضحت لينا التي قامت بمشارك صور لـ سميرة من على سرير المستشفى أن "سميرة توفيق كانت تُعالج دائمًا في بريطانيا بالعاصمة لندن، ثم بيروت واستقر بها الأمر في الإمارات".

وتابعت: "سميرة كانت تُجرى فحوصاتها الطبية هذه المرة كالعادة ولكن بعد انتهائها أصابها عارض في القلب لم يطمئن له الأطباء".

وأضافت: "اليوم كانت القسطرة، القسطرة لا تخيف كما هو متعارف، لكن الأطباء توقعوا نتائج أكبر، وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الأطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم، الممرضين والمشفى والجميع".

وقالت لينا في المنشور أيضًا: "سميرة توفيق لم تنجح بصنع ثروة مالية رغم مداخيلها الكبيرة ايام عملها الفني.. لأنها معطاءة دون حسابات وشعارها اذا الرب اعطانا فلنعطي . اما ثروتها الحقيقية اناس محبين ، حكام شيوخ وشيخات كما هو حالها في الامارات البلد الذي لا يترك ناسه، من زمن جميل زرعت فيه العشرة الحسنة والسيرة الطيبة والعطرة، وحصدت ثروة كبيرة ليست بالمال بل بحرص اوفياء كحكام وشيخات الامارات فمحبتهم واهتمامهم لها وبصحتها بمثابة اكبر ثروة في الدنيا ونعمة الله لها ".

تابعي المزيد: وجه نادين نسيب نجيم يحمل كلّ مقاييس الجمال عربيًا بشهادة أطباء التجميل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X