فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سلاف فواخرجي تردّ على انتقادات القبلة في بوستر «شارع شيكاغو» وزوجها يدعمها

النجمة السورية سلاف فواخرجي
بوستر مسلسل شارع شيكاغو ويظهر عليه النجمة سلاف فواخرجي ومهيار خضور
سلاف فواخرجي في منشور مطول ترد على انتقادات البوستر الدعائي

على مدار الـ24 ساعة الماضية واجهت النجمة السورية سلاف فواخرجي هجوماً شرساً بسبب بوستر مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو" الذي ظهرت به على واجهته مع بطل المسلسل مهيار خضور وكأنهما على وشك تقبيل كل منهما للآخر، وهو ما تسبب في توجيه تعليقات مسيئة لسلاف فواخرجي وللمسلسل، حيث وصف عدد من المتابعين البوستر بـ"الصادم الذي يستهدف إثارة الغرائز"، وهو ما ردّت عليه نجمة المسلسل بحسم، وأعادت نشر الردود التي تدعمها منتقدة مهاجميها.
 



ردّ حاسم على الانتقادات


 

سلاف فواخرجي في منشور مطول ترد على انتقادات البوستر الدعائي
سلاف فواخرجي في منشور مطول ترد على انتقادات البوستر الدعائي




وقد أعادت سلاف نشر ردّ لأحد متابعيها، في حسابها الشخصي على انستقرام، ذكرت فيه: «مو المفروض تكون قُبلة بمسلسل أو فيلم عربي أو بوستر فني قضية رأي عام... الأهم برأيي الوقوف بوجه اللي بيعتبروا حالهم أوصياء عالآخرين على القيم والأخلاق وهنن بذات الوقت ما بيمتلكوا أي ذرة من الأخلاق بتهجمهم السفيه وبأقذر العبارات لمجرد أنه السوشيال ميديا عطتهم صوت ليتهجموا على فنانين أو شخصيات عامة بيقتلوا حالهم ليتصورا معها بالشارع. والأهم من هيك نوقف قانونياً بوجه الصفحات اللي عم تتربح من وراء إفساح المجال لهدول الناس ليمارسوا عقدهم بالأكل من لحم الآخرين الحي بحجة العفة والفضيلة... مو بالضرورة الكل يحب وطبيعي يكون في اختلاف بالرأي أما الدناءة والقذارة فلازم يكون إلنا موقف حازم منها.

وإلى أن تأخذ الأمور مجراها الطبيعي بمواجهة هاد الكم المخزي من التحريض كل الدعم للعزيزين سلاف فواخرجي ومهيار خضور وكل أسرة المسلسل المنتظر شارع شيكاغو».



صورة لفيلم "أبي فوق الشجرة" لعبد الحليم حافظ ونادية لطفي


 

 سلاف فواخرجي تستعين بأفيش فيلم أبي تحت الشجرة لعبد الحليم حافظ لترد على انتقادات وتجريحات المنتقدين



كما نشرت سلاف أيضاً صورة لفيلم "أبي فوق الشجرة" لعبد الحليم حافظ ونادية لطفي، معلقة عليها قائلة: «أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطوله كبار النجوم... في زمن كان كل إنسان رقيب على نفسه زمن كان فيه أخلاق وتربية وتذوق للفن والفهم والاستيعاب والأهم من كل ده لا كان فيه قلة أخلاق ولا تحرش ولا الجرائم اللي كل يوم بنسمع عنها... ربنا ميز الإنسان بالعقل عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق والفن عموما بيوصل رسالة وكل متلقي بيستوعب الرسالة حسب خلفيته وإدراكه، زي بالظبط اللي بيهاجموا التماثيل والنحت تحت مسمى إنها أصنام... في النهاية كل مشاهد له حرية إنّه يتقبل أو لا يتقبل، بس من غير مصادرة ولا تجاوز على الآخرين.. كل التوفيق ومنتظرين عرضه شارع شيكاغو قريباً».

 


وائل رمضان لزوجته: «موفقة حبيبتي»




كما دعم وائل رمضان زوجته، الفنانة سلاف فواخرجي بعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له والاتهامات، وكتب في حسابه الشخصي على موقع انستقرام: «موفقة حبيبتي»، ونشر البوستر الذي أثار جدلاً واسعاً، والذي تظهر فيه سلاف مع مهيار خضور وكأنّهما سيقبلان بعضهما، لترد عليه نجمة مسلسل شارع شيكاغو قائلة: «شكراً حبيبي».

من المفترض أن يُعرض مسلسل "شارع شيكاغو" في يوم 26 من يوليو الجاري عبر القناة المشفرة OSN يا هلا، والمسلسل من بطولة سلاف فواخرجي ومهيار خضور، أمل عرفة، دريد لحام، عباس النوري، ومن إخراج محمد عبد العزيز.

وبينما واجه المسلسل الكثير من الانتقادات من المتابعين، دافع عدد من النقاد وصناع الفن عن البوستر، معتبرين أنّه يجسِّد واقع ولا يجب مهاجمة عمل كامل لمجرد اعتراض البعض على البوستر الدعائي له؛ إذ كان من المفترض أن يُعرض مسلسل شارع شيكاغو ضمن مسلسلات السباق الرمضاني الماضي، إلا أنّه كان من ضمن المسلسلات التي خرجت من المنافسة بسبب ما فرضه فيروس كورونا من وقف لكثير من الأعمال وتأجيلها، ليستكمل صناع المسلسل تصويره خلال الأيام الماضية مستعدين لعرضه نهاية يوليو الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X