فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سميرة توفيق تبارك للامارات وصولها إلى المريخ وترفض تجسيد سيرتها في السينما

أكدت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق أنها بصحة جيدة وحمدت الله على كل شيء، خصوصاً بعد أن مرّت بوعكة صحية مؤخراً، وتلقت العلاج في دولة الإمارات.
سميرة أشارت في اتصال مع برنامج "صباح اليوم" على قناة "الجديد" مع الزميلة نسرين ظواهرة إلى أنها "تضايقت بعض الشيء بسبب الوعكة، الا انها اليوم بألف خير".
ولفتت سميرة توفيق إلى أن "لبنان أو باقي الدول العربية يهتمون بها ويحبونها وهي تبادلهم نفس الشعور، والامارات دولة يفتخر فيها أي واحد فينا، لأنها تقف الى جانب الانسان وطيبتهم ومعاملتهم الجيدة أوصلتهم إلى المريخ".
وأضافت: "نبارك لهم هذا الانتصار العظيم ، على أمل أن يحصل ذلك لباقي الدول العربية".

وعن أمنيتها في الحياة قالت: "أتمنى أن يعم السلام في لبنان ويعود هذا البلد كما كان".
ورداً على سؤال، ان كانت سمير ة تتابع المشهد الحاصل على الساحة الفنية قالت: " سأبقى أتابع كل شيء في حال الله أعطاني الصحة".
وعما يعيشه لبنان في هذه الفترة قالت "اليوم يشهد هذا البلد أصعب مرحلة ولم يمر هكذا ظروف عليه، والله يعطي الالهام للمسؤولين فيه كي يغيروا هذا الحال ويزيحوا هذا السواد عن الشعب اللبناني".
وأكدت سمرة أن عودتها باتت قريبة الى لبنان، بانتظار ما سيقوله الأطباء لها، ومن المرجح أن تقدم أغنية لـ لبنان في حال سنحت الظروف بذلك.
وعن المدرسة الفنية التي استطاعت سميرة تأسيسها قالت "تعتبت عليها كثيرا والانسان الذي يتعب على عمله يصل الى ما يريده، وأفتخر بكل السنوات التي سرت بها من عمر 11 سنة ولغاية اليوم، الحمدالله لديّ تاريخ كبير ومشرف، والله يعطي كل انسان تاريخ مثل تاريخي".
وأكدت سميرة رفضها لانتاج فيلم سينمائي يتحدث عن حياتها، مضيفة: "لا أريد أن يقام أي شيء عني وأفضل لا.

تابعي المزيد: صباح الجزائري تكشف بعد 30 عامًا: أنا من طلبت يد زوجي وهذه نصيحتي لـ تيم حسن

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X