فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانة المغربية نجاة الرجوي تشتكي التنمر وتشارك قصتها مع الوزن الزائد

من برنامج ذا فويس
الفنانة نجاة الرجوي
بعد الريجيم
تدوينة رجاء

اشتكت الفنانة نجاة الرجوي، من تعرضها للتنمر بسبب الوزن الزائد الذي كانت تعاني  منه منذ فترة طفولتها، معتبرة أن هذا الأمر أزعجها لعدة سنوات.

وتقاسمت خريجة برنامج "ذافويس"،معاناتها مع جمهورها، من خلال نشر تدوينة على تطبيق الصور والفيديوهات" الإنستغرام"، أكدت فيها أن الوزن الزائد شكل لها عقدة نفسية منذ بلوغها خمس سنوات، مؤكدة أنها استطاعت التغلب على المشكلة بعد عزيمة وحمية غذائية صارمة مكنتها من فقدان وزنها بشكل كبير

تابعي المزيد بالفيديو .. باسم ياخور يوجه رسالة غير متوقعة لأيمن رضا ويكشف كواليس خلافهما

 

عانيت من التنمر

ودوّنت الرجوي: "في سن خمس سنوات بدأت أعاني من تنمر الناس علي بسبب وزني الزائد قليلا (خلقة ربي) وكنت دائما اسمع (سمينة، غليظة، حلوفة) و أنا طفلة وكبرت و كبرت معي عقدة وزني وبعد ولادة ابني "غالي" بدأت المعاناة الحقيقة لأنه وزني زاد بشكل كبير وملحوظ واتبعت الكثير من الحميات وقمت بإجراء عمليات شفط الدهون مرة واثنين وفي كل مرة أعود لنقطة الصفر لماذا؟".

مضيفة:" كنت انقص من وزني لأرضي الناس ولكي اقتل عقدة النقص التي زرعها في تنمر الناس علي، لهذا ولا مرة حافظت على وزني ….منذ أربعة أشهر قررت أن اتبع حمية غذائية لإنقاص وزني لكن الفرق انه هاته المرة هو أنني فعلت هذا لأجلي والحمد لله استطعت أن أتخلص من 16kg  ولم يعد يهمني رأي احد ولا تنمر احد" .

وختمت تدوينتها برسالة جاء فيها :"حبوا أنفسكم كما هي (غليظ رقيق طويل قصير شارف صغير ابيض اسمر ) الأهم أن تكون مرتاحا وراضيا عن نفسك أما الباقي ...".

في سياق مختلف كشفت الفنانة المغربية نجاة الرجوي، خلال حلولها ضيفة على برنامج "ساعة سعيدة " الذي تبثه قناة "إم بي سي 5"، عن مدى غيرتها على زوجها، مشيرة إلى شعورها في بعض الأحيان بالغضب بدل الغيرة، وذلك بسبب الفتيات اللواتي يتحدثن مع زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها في تلك الحالات تلجأ لخاصية "البلوك".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X