فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة بالفيديو: نبيلة عبيد ستتعاون مع نادية الجندي مجددا وهذا مصير مذكراتها الشخصية

نبيلة عبيد تتعاون مع نادية الجندي للمرة الثانية
نادية الجندي تعاملت مع نبيلة عبيد باحترام متبادل
تصوير الجزء الثاني من مسلسل سكر زيادة قريبا
نبيلة عبيد وبوستر مسلسل سكر زيادة
نادية الجندي قدمت الكوميديا في مسلسل سكر زيادة
سميحة أيوب شاركت ببطولة مسلسل سكر زيادة
هالة فاخر رابع نجمات مسلسل سكر زيادة
نادية الجندي ستشارك نبيلة عبيد بطولة الجزء الثاني من سكر زيادة
نبيلة عبيد ونادية الجندي من كواليس تصوير مسلسل سكر زيادة
نبيلة عبيد ستقوم بتصوير مذكراتها الشخصية بنفسها وترفض تقديمها في عمل فني

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن مفاجأة كبرى بإعلانها قرب تصوير جزء ثان من مسلسل سكر زيادة، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2020، من بطولتها مع الفنانة نادية الجندي والنجمة هالة فاخر والفنانة سميحة أيوب وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مسلسل سكر زيادة
تصوير الجزء الثاني من مسلسل سكر زيادة قريبا

وعلقت نبيلة عبيد على مشاركتها مع الفنانة نادية الجندي في المسلسل وعلاقتهما التي شهدت فترات طويلة من التوترات قائلة: المسلسل كان "شربتات" خالص، وإيه اللي يخليني لا أوافق أن أمثل مع نادية الجندي.

واعتبرت في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية "الحدث" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، خطوة مشاركتها لنجمة الجماهير نادية الجندي في عمل درامي بالمنتظرة من قبل جماهير عريضة من الشعب المصري وقد تحققت والحمد لله.

 

أضافت: دور نادية كان دمه خفيف، ووصفت العلاقة بينهما أثناء تصوير العمل بالاحترام المتبادل بين الأجيال.. أنا بقدرها وعارفة شغلها وعارفة قيمتها الفنية جداً وهي كمان تعرف عني ده وكانت علاقتنا قائمة على الاحترام المتبادل رغم "النقار المستمر" بسبب ضغوط التصوير تحت وطأة الحظر الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

 

نبيلة عبيد غير راضية عن أفلامها في لبنان وتركيا

وكشفت نبيلة عن عدم رضاها عن أفلامها المصورة بتركيا ولبنان، مؤكدة أنها راجعت نفسها وتوقفت عن تلك النوعية التي لم تكن تناسبها.

 

وأضافت: تعرضت لفترة كانت الاختيارات اللى بتتعرض عليا مكنتش كويسة بعد فترة نجاحي  وبعدها توقفت.

وأكدت أنها ستقوم بتصوير مذكراتها الخاصة وحكاياتها والتحديات والصعاب التي واجهتها وسترويها للجمهور مصورة لتكون تعليم للأجيال ولا أفضل تجسيد قصة حياتي في عمل فني

 

وتعاونت الفنانة نادية الجندي للمرة الأولى مع النجمة نبيلة عبيد والفنانة هالة فاخر والنجمة سميحة أويب في بطولة مسلسل "سكر زيادة"، وشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، وأحمد فهمي، وروجينا، وجومانا مراد، ولقاء الخميسى، وبيومى فؤاد، وحمدي الميرغني، ومصطفى أبو سريع، ومايان السيد، وبدرية طلبة، وهنادي مهنى، وخالد أنور، وسليمان عيد، وعبد الباسط حمودة وأمل بوشوشة والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X