أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مركز أدهم للفنون يشهد افتتاح "رتوش3"

د طلال أدهم والفنانة مطلوبة قربان أثناء الافتتاح
لوحة للفنانة فوزية القثمي
مركز أدهم للفنون
جانب من مشاركة الأسر المنتجة بالمعرض
الفنانة فوزية القثمي ومطلوبة قربان

بات الدعم الفني للمرأة السعودية يشهد تطورًا وتقدمًا ملحوظًا، ولعل افتتاح المعارض الفنية التي تبرز أعمال الفنانات السعوديات خير شاهد على ذلك. ويوم أمس الاثنين افتتح الدكتور طلال الأدهم معرض "رتوش ٣" في مركز أدهم للفنون بمدينة جدة تحت رعاية جاليري تناغم الفن، وقد شارك في الافتتاح الفنانة مطلوبة قربان، والفنان خالد عقل، كما شارك في المعرض أكثر من ٤٠ فنانًا وفنانة بأعمال متنوعة شملت التصوير الزيتي والنحت والكولاج.

 

يذكر بأنه سيتم تكريم الفنانين المشاركين يوم الأربعاء المقبل، وقد حضر المعرض عدد كبير من الفنانين ومحبى الفن التشكيلى والإعلاميين.

 

بدورها أكدت الفنانة مطلوبة بأنّ الجاليرى حريص على تشجيع وتنمية الفن الراقي واستيعاب الإبداعات الجادة والحقيقية للفنانين التشكيليين سواء من السعودية، أو الدول العربية. إضافة إلى محاولة إيجاد الفنانين الجدد من الشباب السعودي والعربي ووضعهم في إطار الساحة الفنية من خلال معارض جماعية وشخصية.

 

فيما أعرب الفنانون المشاركون عن بالغ شكرهم وتقديرهم على ما يقدم لهم من دعم في الساحة التشكيلية السعودية مؤكدين سعيهم إلى الاستمرار في المشاركات القادمة وتقديم المزيد من الأعمال الفنية المتنوعة متمنين للجميع دوام التوفيق والنجاح.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X