اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو..أحمد زاهر يرد على صورته مع ابنته في حمام السباحة وعلى المتحرشين

أحمد زاهر وابنته نور في جلسة تصوير "سيدتي"
أحمد زاهر برفقة ابنته نور
أحمد زاهر وابنته نور
أحمد زاهر برفقة ابنته ليلى خلال قضائهما إجازتهما الصيفية
5 صور

رَدّ الفَنّان أحمد زاهر على رسائل التحرش التي وصلته على حسابه على انستقرام، بعد نشره صورة برفقة ابنته في حمام السباحة، خلال إجازته الصيفية، حيث فوجئ بكم هائل من «التعليقات التي أفزعته»، حسب قوله، والتي سارع إلى حذفها بصورة سريعة، كما توعد المتحرشين بابنته بالملاحقة القضائية.

وقد أعرب النجم أحمد زاهر عن انزعاجه من ظاهرة التحرش الجنسي التي انتشرت في الآونة الأخيرة، مطالباً الدولة بتشريع عقوبات أشد قسوة لمواجهة المتحرشين.

وصرح النجم أحمد زاهر خلال حواره ببرنامج Et بالعربي، بأنّ الكثير من النجوم يَتَلَقّون تعليقات مسيئة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بل وتحرّش لفظي بكثير منهم، لا سيما الفَنّانات، موضحاً أنّه في حال تَلَقّيه لأيّ من هذه الإساءات سيتَقَدّم ببلاغات رسمية، مثلما فعل الفَنّان شريف منير.

وأبدى زاهر غضبه الشديد تجاه ما تَعَرّض له من انتقادات، بسبب صورة نشرها مع ابنته ليلى داخل حمام السباحة، موضحاً أنّه ظهر محتضناً إيّاها بالكامل ولا يظهر منها سوى وجهها وجزء من ذِراعيها، ورغم ذلك انهالت التعليقات المسيئة لهما، قائلاً: «واللي يقولك إزاي تحضنها وهي بنتك؟!.. أيوه حضرتك بتفكر إزاي مش فاهم، دي بنتي طبعاً هحضنها.. دي بنتي».

وعلى الجانب الفني، ينتظر زاهر عرض فيلمه الجديد «زنزانة 7» بطولة نضال الشافعي، وعبير صبري، ومِنّة فضالي، ومايا نصري، وإيهاب فهمي، وأحمد التهامي، ومدحت تيخا، وتأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

يشار إلى أنّ أحمد زاهر شارك في رمضان الماضي بمسلسل «البرنس» مع محمد رمضان، الذي تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة «البرنس»، و«رضوان البرنس» يجسد ‏شخصيته ‏محمد ‏رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏«سمكري» في ورشة والده يجد نفسه مسؤولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض ‏المشكلات ‏الأسرية ‏بينه وبين ‏أشقائه ‏الـستة.



فيديو.. أحمد زاهر يتوعد المتحرشين بابنته
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"