النجوم يرفعون شعار الفرحة ويهنئون الجمهور بعيد الأضحى.. صور

هند صبري تشارك بالتهنئة عبر انستغرام
أحمد حلمي يهنئ الجمهور بعيد الأضحى بطريقته الساخرة
لطيفة تشارك بالتهنئة
يارا تهنئ الجمهور بعيد الأضحى
نسرين عبد النور تهنئ الجمهور بعيد الأضحى
ميريام فارس تهنئ الجمهور بعيد الأضحى
شيرين عبد الوهاب تهنئ الجمهور بعيد الأضحى
أحمد حلي بطريقة ساخرة يهنئ الجمهور بعيد الأضحى
حنان ترك تهنئ الجمهور بعيد الأضحى
هند صبري وابتسامة تدعو للأمل
نوال الزغبي تشارك جمهورها فرحة عيد الأضحى
ليلى علوي وتهنئة من القلب
كاظم الساهر يهنئ الجمهور بعيد الأضحى
13 صور

حرص العديد من النجوم المصريين والعرب على تهنئة الجمهور بعيد الأضحى هذا العام، إذ تبادلوا التهنئة بهذه المناسبة، حيث حرص كل نجم على مبادلة التهنئة بأسلوبه الخاص.

وقد نشرت الفَنّانة شيرين عبد الوهاب، تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتبت: «اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم... عيد أضحى سعيد عليكم وينعاد عليكم بألف خير وصحة وسلامة على كل الدول العربية».

كما هَنّأت هند صبري، جمهورها بمناسبة عيد الأضحى، ونشرت صورتها عبر حسابها على «انستقرام»، في صورة ظهرت فيها وهي تمسك بالورود، وكتبت: «عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير».

أمّا النجمة ليلى علوي فقد نشرت صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتبت في تعليقها عليها: «كل سنة وأنتم طيبين... عيد أضحى مبارك عليكم وكل سنة وأنتم بخير وصحة وأمان وسط كل حبايبكم».

تابعوا المزيد : نيللي كريم: أحب «العيدية» ولو بكلمة جميلة وأبنائي موافقون على زواجي

ومن جانبها، غَرّدت الفَنّانة هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مهنئة المصريين والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى، حيث كتبت: «إنت جمال العيد، أتمنى لك الفرحة وتحقيق الأمنيات... افرح وفرِح اللي حواليك عيد أضحى مبارك ».

وبطريقته الكوميدية المعهودة، نشر الفَنّان أحمد حلمي صورة مُرَكّبة له مع خروف، وكتب تعليقاً ساخراً عليها: «اعمل نفسك ميت... اعمل نفسك ميت»، وكأنّه يُوجِّه نصيحة للخروف للهرب في هذه الليلة من الذبح كأضحية بمناسبة العيد.

أحمد حلي بطريقة ساخرة يهنئ الجمهور بعيد الأضحى
أحمد حلي بطريقة ساخرة يهنئ الجمهور بعيد الأضحى



كما هَنّأت الفَنّانة اللبنانية يارا جمهورها بمناسبة عيد الأضحى، ونشرت صورة لها عبر حسابها على «تويتر»، وظهرت وهي تمسك بيدها علبة حلويات، وكتبت في تعليقها عليها: «عيد أضحى مبارك عليكم.. إن شاء الله بالخير والصحّة وراحة البال وشويّة حلويات خفيفة».

كما غَرّدت الفَنّانة سيرين عبد النور: «كل عيد أضحى وأنتم إلى الله أقرب... كل عام وأنتم بخير وصحة... عيد الأضحى... عيدكم راحة».

كذلك شاركت الفَنّانة ميريام فارس، بتهنئة لمتابعيها عبر حسابها على «تويتر»، وكتبت: «أضحى مبارك لكل بلدان العالم، بالأخص ببلدي لبنان يلي شعبه رايح ضحية ظروف قاسية عم تنفرض عليه على جميع الأصعدة، بتمنى هل العيد يحملنا معه الصحة وسلام والأمل يلى ما لازم نتخلى عنه أبداً». وغردت ميريام فارس قائلة: «أضحى مبارك لكل بلدان العالم ، بالأخص بلدي لبنان يلي شعبه رايح ضحية ظروف قاسية عم تنفرض عليه على جميع الأصعدة، بتمنى هل العيد يحملنا معه الصحة وسلام والأمل يلي ما لازم نتخلى عنه أبدًا.. عيد الأضحى».


فيما كتب الفَنّان كاظم الساهر، في تغريدة عبر حسابه على «تويتر»: «كل عام وأنتم بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك »، كما نشرت الفَنّانة لطيفة، صورتها عبر حسابها الشخصي على موقع «تويتر»، وكتبت في تعليقها عليها: «كل سنة وأنتم طيبين وبخير وكل حد يتمنى أمنية تتحقق له إن شاء الله... عيد أضحى سعيد».

من ناحية أخرى، هَنّأ النجم تامر حسني الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بحلول وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك، قائلاً: «كله يفتح صفحة جديدة مع ربنا وربنا غفور ورحيم وتواب وبيحب التوابين، يلا ندعي كلنا لبعض، يلا نمسك موبايلاتنا ونطلع أسماء ناس ناسينهم وندعيلهم في ظهرهم».

وهَنّأت الفَنّانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها ومتابعيها بعيد الأضحى معربة عن استيائها الشديد للأوضاع التي وصل إليها لبنان في الآونة الأخيرة، وغَرّدت الزغبي عبر حسابها الشخصي على «تويتر» قائلة: «كل أضحى وأنتم بخير... يأتي العيد هذا العام في جوّ من الفقر والعوز والمرض... فلعلّ اللبنانيين يقدمون كل من أوصل هذا البلد إلى هنا أضحية في العيد ليعود هذا البلد إلى سابق عهده منارة للشرق... عيد الأضحى».

نشرت الفَنّانة المعتزلة حنان ترك، تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقالت: «أبشروا... إنّ ربنا الملك كريم إذا وعد لا يخلف... وقد وعدنا في يوم عرفة بالعتق والمغفرة... ونحن على يقين وحسن ظن بربنا... كل عام وأنتم بألف صحة وخير».

فيما نشرت الفَنّانة اللبنانية نور مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع «انستقرام»، وقالت فيه: «كل سنة وأنتوا طيبين، أضحى مبارك عليكو يارب... يارب تعيدو عيد حلو كده وتنبسطو وتفرحوا إن كنتو في البيت أو بتصيفو في حتة... كنت عايزه أعيد عليكو بقالى كتير كده ملكمتكوش... فكل سنة وأنتو طيبين... وعيد سعيد يارب»، كما كتبت في تعليقها على الفيديو: «أتمنى لكم عيد أضحى مبارك... بارك الله فيكم وأحبائكم».

وهَنّأت الفَنّانة روجينا الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى، حيث شاركت النجمة روجينا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستقرام» بصورتين لها، معلقة: «عيد أضحى مبارك».

وشارك الفَنّان عمرو يوسف متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستقرام» صورة له، معلقاً: «كل سنة وأنتم طيبين وعيد أضحى مبارك عليكم جميعاً».

كما حرض النجم محمد رمضان على تهنئة الجمهور بعيد الأضحى بالكمامة، إذ ارتدى كمامة مدون عليها اسمه وطالب جمهوره باتخاذ كافة التدابير الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا.

فيديو الفَنّانة اللبنانية نور تهنئ متابعيها بعيد الأضحى:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nour (@nouractress) on

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"