فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا منصور: أستعد للسفر إلى لبنان لاستكمال تصوير أسود فاتح وأتمنى عرضه في رمضان 2021

رانيا منصور تستأنف تصوير مسلسل أسود فاتح في بيروت
مسلسل أسود فاتح للنجمة هيفاء وهبي
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور
رانيا منصور تعود لتصوير مسلسلها الجديد أسود فاتح بعد توقف لأكثر من 3 أشهر بسبب كورونا

سافر العديد من أبطال مسلسل أسود فاتح لاستكمال تصوير مشاهدهم في لبنان، حيث تستعد الممثلة المصرية رانيا منصور للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الجمعة للالتحاق بتصوير مسلسل «أسود فاتح»، واستئناف مشاهدها في العمل حيث تقضي العيد داخل موقع التصوير.

وقالت رانيا منصور في تصريحات خاصة لسيدتي قبل سفرها: «أستعد للسفر إلى بيروت لاستكمال مشاهدي في مسلسل أسود فاتح، والذي توقف من رمضان الماضي وكنت أتمنى أن يلحق العرض الرمضاني، ولكن قدّر الله وما شاء فعل».

وعن مشاهده بالمسلسل والدور الذي ستلعبه أشارت منصور: «أجسد بالمسلسل دور فتاة تُدعَى (آية) وهي متزوجة من أحمد فهمي الذي يعمل مديراً للشركات التي يمتلكها والد الفَنّانة هيفاء وهبي، بالإضافة إلى وجود علاقة قديمة مع المُمثّل معتصم النهار زوج وهبي. والدور جديد عليّ وأتمنى أن أؤديه وينال رضا الجمهور، حيث يختلف عن دوري في مسلسل ابن أصول مع حمادة هلال وأيتن عامر».

تابعي المزيد:رانيا منصور لـ«سيدتي»: حزينة على خروج أسود فاتح من ماراثون رمضان وأتمنى استكمال عرضه قريباً



وعن موعد عودتها إلى القاهرة مجدداً بعد انتهاء تصوير مشاهدها بالمسلسل قالت رانيا: «من المفترض على أقصى تقدير أن تكون العودة نهاية أغسطس أو بداية سبتمبر القادم إن شاء الله».

وبالنسبة لتوقيت عرض المسلسل فاختتمت تصريحاتها قائلة: «من المفترض أن يعرض إما خارج رمضان في الشتاء القادم أو أن ينتظر صناع العمل لدخوله الماراثون الرمضاني 2021، وفي كلتا الحالتين فإني متشوقة لعرضه في رمضان أكثر من أي موسم آخر».

وكان أبطال المسلسل قد استأنفوا التصوير مطلع هذا الأسبوع في لبنان، بعد فترة توقف استمرت لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا وتعليق حركة الطيران، حيث يتبقى شهر على الانتهاء من مشاهد العمل بالكامل.

مسلسل «أسود فاتح» تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة هيفاء وهبي، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X