لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020 على جميع الأصعدة

هل يحمل الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020 انفراجات ومفاجآت للأبراج؟! وما هي أبرز التوقعات الفلكية لهذا الأسبوع؟! لمعرفة المزيد حول توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أغسطس/آب 2020، تابعوا مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:
 


توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020
 

توقعات الأبراج
توقعات الأسبوع الأول من شهر آب 2020 للأبراج

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: «عطارد» في وضع معاكس، لذا يفضّل ألا تتذمر أمام أي استفزاز وتحكّم في عصبيتك، وضاعف تركيزك كي لا تقع في أخطاء. الإثنين والثلاثاء: تكسب مساندة زملاء أو رؤساء في العمل.
الحب: في أول الأسبوع وآخره، اختر كلماتك بعناية قبل أن تتكلم، وتجنب الحديث عن حياتك الشخصية وابتعد عن التعالي والفخر.الإثنين والثلاثاء: الفلك يمنحك إطلالة مبهرة وتبدو جذاباً وتلفت إليك الأنظار.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: رغم الضغوط، تساعدك الأفلاك على التخطيط الجيد وقد تجد حلولاً مناسبة في آخر لحظة لتنمية أعمالك، وتمضي الأمور المعلقة قدماً. الإثنين والثلاثاء: لا تتسرع لتتفادى الوقوع في أي أخطاء والزم الكتمان.
الحب: «الشمس» تثير المشاكل عائلياً واجتماعياً وعليك أن تتجنّب العناد. «عطارد» بمنزل العلاقات يساعدك على القيام بمبادرات مناسبة ويعدك أيضاً بحياة عاطفية موفقة. الإثنين والثلاثاء: اقتصد بكلامك لتأمن شر الجدال.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: السبت والإثنين والثلاثاء: تساعدك الأفلاك على إثبات نفسك في كل شيء وقد تنفتح أمامك الأبواب وتعرض آراءك بذكاء. يوم الأحد: لا تغامر مالياً، ومن الأربعاء للجمعة: تمهّل في خطواتك ونظّم جهودك.
الحب: «فينوس» ببرجك يدعم علاقاتك عاطفياً، كما أن «الشمس» بمنزل العلاقات تعدك بأوقات عائلية واجتماعية حلوة. من الأربعاء للجمعة: ادرس التفاصيل جيداً قبل إعطاء الثقة، ولا تدخل في حوارات شائكة تفادياً للصدام.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: من الثلاثاء للجمعة: تتقدّم بخطى سريعة وتحقق مشاريع مهمة وقد تكون موفقاً في مطالبك. طوال الوقت، لا تغامر في قراراتك المالية والمهنية، ومن السبت للإثنين: اهتم بحماية حقوقك وادرس خطواتك بعناية.
الحب: «عطارد» ببرجك يمنحك يقظة وحضوراً أخاذاً، ومن الثلاثاء للجمعة: أنت على موعد مع السعادة. من السبت للإثنين: لا تتصرف بعدائية، وإذا كنت متزوجاً، حاول أن تكون أكثر لطفاً مع شريك حياتك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: «الشمس» في برجك تمنحك حماساً ومهارة وتلفت الأنظار إليك ويعدك ذلك بالسهولة واليسر في إدارة أمور مالية. من الأحد للثلاثاء: كن يقظاً واعتنِ بصحتك وإذا اعترضت العراقيل طريقك تعامل معها بتروٍ.
الحب: «فينوس» يمنحك إشعاعاً خاصاً، والوقت مناسب للسفر وللاستمتاع بوقتك مع العائلة والأحباب، وعليك أن تُعدّ نفسك لاستقبال مشاعر الحب والإعجاب بك من قبل الجميع من حولك. الإثنين والثلاثاء: كن مستعداً للتسامح.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: السبت والأحد والثلاثاء: تبدو مبهراً، وتتصرف بعقل ورصانة وتخطو نحو المستقبل بثقة. يوم الإثنين: لا تهمل صحتك، ومن الأربعاء للجمعة: انتبه لحقوقك وإذا تعرضت لاستفزاز أو لمضايقات، حافظ على هدوء أعصابك.
الحب: «عطارد» يدعمك اجتماعياً وعائلياً، ويعدك بقضاء أوقات هانئة مع الأهل والأصدقاء، أما عاطفياً فلا تتسرع في الغضب، وإذا كنت متزوجاً، لا تصر على فرض إرادتك على شريك حياتك خاصةً من الأربعاء للجمعة.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: من الإثنين للجمعة: الفلك يمدك بطاقة كبيرة وتحسن توجيه طاقتك لكل ما يحقق لك فائدة. طوال الوقت: انتبه في توقيع الأوراق أو العقود، والسبت والأحد: حاول أن تتفادى النزاع مع الزملاء.
الحب: «فينوس» يمنحك جاذبية قصوى. تؤثر في الجنس الآخر وتشعر بالسعادة مع من تحب، لكن اجتماعياً وعائلياً «عطارد» في وضع معاكس. كن أكثر صبراً واعتمد اللباقة مع الأهل والأصحاب خاصة يومي السبت والأحد.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: هذا الأسبوع، يحالفك الحظ وتستطيع أن تحسم بعض الأمور وتلتقط الفرص وتحقق تقدماً كما تتمنى رغم الضغوط الملقاة على عاتقك. ضاعف حذرك يومي الإثنين والثلاثاء، وطوال الوقت: لا تغامر واعمل بدقة.
الحب: «عطارد» في منزل الحظ يساعدك على إدارة أمورك الحياتية بذكاء، وإذا كنت خالياً، قد يخفق قلبك بالحب ويمتلئ بالود والمشاعر الدافئة. الإثنين والثلاثاء: لا تتسرع في انفعالاتك وحافظ على تفاؤلك وابتسامتك.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: هذا الأسبوع، الوقت غير مناسب للدخول في مغامرات مالية وعليك بالتخطيط جيداً قبل أي خطوة. الإثنين والثلاثاء: يمكنك أن تعمل بفاعلية وتعطي انطباعاً جيداً وتكشف عن طاقات جديدة وتثبت وجودك.
الحب: «فينوس» في مواجهة برجك وقد تمر بفترات شك أو إحباط عاطفي، ومع ذلك يومي الإثنين والثلاثاء: يعدك «القمر» بلقاءات عاطفية رائعة وأجواء حيوية وسعادة خالصة. من الأربعاء للجمعة: انتبه لمعاملاتك العائلية.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: رغم الضغوط، «الشمس» بمنزل المدخرات تساعدك على التخطيط واكتشاف أمور خافية. تضع أقدامك على الطريق الصحيح وتتفاوض حول أمور معلقة وينفعك ما لديك من يقظة. الإثنين والثلاثاء: اعتن بحساباتك واحذر التسرع.
الحب: هذا الأسبوع، تبدو في أجمل حالاتك وتجذب إليك الكثيرين بحديثك الشيّق. كما أن الوقت مناسب للاستمتاع بوقتك مع من تحب. يومي الإثنين والثلاثاء: احترس لردود أفعالك تفادياً للصدام مع المحيطين بك.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: «الشمس» بمواجهة برجك وقد تبدو مضغوطاً. اصبر وحاول أن تركز على حماية مصالحك، وتأنّ في خياراتك، ومع ذلك تستطيع يوم الثلاثاء أن تثبت كفاءة وتحسن توظيف إمكانياتك ومواهبك، وتعود عليك جهودك بالفائدة.
الحب: «فينوس» ما زال يمنحك سحراً، والثلاثاء القادم: يعدك «القمر» بوقت ممتع اجتماعياً وعاطفياً وعائلياً، لكن إذا كنت متزوجاً، قد تميل للعصبية والقلق طوال الأسبوع.. حاول أن تقاوم وانتبه أيضاً لعلاقاتك العائلية والاجتماعية.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الأول من شهر أغسطس 2020

العمل: من أول الأسبوع، الوضع الفلكي يمنحك أفكاراً جديدة وتتألق بمواهب ابتكارية مدهشة، والوقت مناسب للتفاوض حول عمل جديد أو زيادة مالية. الإثنين والثلاثاء: لا تبدد طاقتك فيما لا يفيد وكن متكتماً.
الحب: هذا الأسبوع، تجد أنك أكثر انفتاحاً وتعبّر جيداً عن نفسك على كل الأصعدة. الإثنين والثلاثاء: قد تقضي الوقت في التأمل والتفكير والملاحظة، وسيساعدك ذلك على التوصل لمعلومات، لكن لا تعلن أفكارك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X