فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بدور البراهيم تعلن انفصالها عن زوجها وتؤكد: الطلاق ليس عيباً ولست خجولة به

أعلنت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر فقط، معبرة من خلال فيديو لها عبر "سناب شات" عن شوقها لجمهورها الذي حُرمت منه بسبب زواجها، وشروط زوجها الغيور حسبما وصفته.

وقالت بدور البراهيم: "ابتعدت عن السوشيال ميديا صورة وفيديو، وكنت سأستمر معكم بالصوت، ولكنني تفاجأت أيضاً أنه يمنعني من ذلك، وتفاجأت بأشياء أخرى".

وتابعت بدور: "كنت دائمة التواصل معكم منذ 7 سنوات، وكنتم جزء مني كعائلتي، ولكني اضطريت لإقفال التواصل عبر الخاص، وهذا أثر بنفسيتي ونفسية متابعيني، وعائلتي وأولادي، وديرتي التي افتقدتني".

ونوهت بدور البراهيم إلى أن انفصالها لم يتم رسمياً بعد ولكنه قيد التنفيذ، مضيفة: "أنا ضحيت وعملت اللي علي ولكن لا يوجد نصيب، وكما عرضت لكم عقد نكاحي، سأعرض لكم صك طلاقي".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on


وتابعت: " لا أشعر بالخجل، ولست خائفة، وجدت نفسي في ديرتي وبين أولادي، لم أستطع تحمل الغربة، وحين وازنت الميزان وجدت أن الكفة لا تزن لهذا الشخص، ولا يستحق أن أكمل معه، الله يستر عليه".

ووجهت بدور البراهيم نصيحة إلى المشهورات مثلها بألا يُعلن زواجهن، حتى لا يضطرن لإعلان انفصالهن لاحقاً، مؤكدة أن الطلاق ليس عيباً وليست خجولة به، مضيفة: "حين تقطعوا علاقة، اقطعوها من جذورها، ولا تراقبي الطرف الآخر، لتكملي حياتك بشكل طبيعي وتكون الصنارة فارغة".

وتابعت: "تعلمت من خطأي أن الذي يريدني يتقبلني كما أنا، وكنت بحاجة لشخص يدعمني في عملي، وقد تستغربون أنني كشفت وجهي، أنا لم أغطيه من الأساس، كنت أريد رضا زوجي فقط كأي زوجة".

واستطردت: “كنت أجده تناقض، أن أغطي وجهي بالسعودية وأكشفه خارجه، ماذا يختلف الأمر؟ تعرضت لمواقف مُحرجة بسبب السي سيد، وبصراحة لم ترق لي حياة السي سيد”.

وأشارت بدور إلى أنها تسرعت في قرار زواجها، وكانت في حالة عميان كما هو، وقالت: “حين أجريت تحليلاً للدم كإجراء روتيني، قال لي لو كان بك مرضاً معدياً أو خطيراً أو مهما كانت نتيجة التحليل سأتزوجك بكل الأحوال”.

وكان أحدث ظهور لبدور البراهيم قيامها بنشر 3 صور جديدة عبر حسابها في "انستقرام" عايدت من خلالها الجمهور بـ عيد الأضحى، وصورة أخرى كتبت عليها تعليقًا قالت فيه: "لعل البشائر التي تُغيث القلب قريبة , و يكون العوض مُعجزة , سيعطيك أمنيتك و معها جزاء صبرك ، و معها تعلو."

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X