شهيرة تعلن خبراً صادماً لعشاق الفنان محمود ياسين: لا علاج لمرضه وزيارته ممنوعة .. فيديو

محمود ياسين لا يغادر منزله وزيارته ممنوعة
شهيرة تؤكد أن وضع زوجها محمود ياسين مستقر ولكن لا أمل في شفائه
رانيا محمود ياسين اعتادت نشر مقاطع فيديو لوالدها لطمأنة جمهوره
محمود ياسين يخضع لعزل صحي خوفا من فيروس كورونا
محمود ياسين لم يشارك في حفل عام منذ تكريمه في مهرجان الإسكندرية
محمود ياسين أصيب بتصلب في الشرايين
محمود ياسين مع حفيده من داخل منزله
8 صور

كشفت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان محمود ياسين، عن حقيقة وضعه الصحي، بعد تداول عدة شائعات حول وفاته، مؤكدة إن حالة زوجها مستقرة إلى حد ما، لكن لا يوجد تحسن إطلاقا، واعترفت بانها منعت عنه الزيارة نهائيا منذ خمسة شهور، كما تم إبلاغها من الفريق المعالج أن مرضه لا علاج له.

محمود ياسين
محمود ياسين لا علاج لمرضه

أضافت شهيرة، خلال مداخلة لها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أنها اضطرت لمنع الزيارات عن زوجها الفنان محمود ياسين منذ قرابة خمسة أشهر، بسبب الظروف الاستثنائية التى فرضها فيروس كورونا.

وتابعت قائلة: ربنا موجود، وأنا مش عارفة هنعمل إيه، الواحد بيقول يا رب تعدى الأزمة، والموضوع مالوش علاج"، ويارب الحالة متتدهورش عن كده"، مؤكدة أنها أحيانا تتعرض للاهتزاز والصدمة بسبب عدم تقبل الوضع الصحى للفنان محمود ياسين.

 

وسبق أن ألمحت شهيرة عام 2017 إلى إصابة زوجها محمود ياسين بتصلب في بعض الشرايين، وأكدت لبرنامج "فحص شامل" أنه يعاني من نسيان بسيط ولكن لم يصب بالزهايمر كما ادعى البعض.


ثم تحدثت بصراحة عن مرض زوجها لبرنامج "شيخ الحارة" عام 2019، وقالت إنه لم يعد بإمكانه أن يعمل بعد الآن لهذا فهي ترفض كل الأعمال التي تقدم له، مشددة على إنه أعطى للفن الكثير من وقت وجهده وهذا قضاء الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"