أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

Webinar سيدتي يناقش تجربة عمل المرأة السعودية عن بعد : التحديات والنتائج

تعقد مجلة وموقع سيدتي ندوة webinar  عبر برنامج زوم تحت عنوان "عمل المرأة السعودية عن بعد : التحديات والنتائج " تتناول تجربة عمل المرأة السعودية من المنزل والتحديات التي واجهتها في هذا المجال منذ بدء جائحة كورونا واقفال معظم المؤسسات لغاية اليوم حيث لم تزل نسبة كبيرة من السعوديات يعملن  عن بعد . ما هي المشاكل التي تواجهها المرأة السعودية في العمل عن بعد لناحية أداء واجباتها الوظيفية والمهنية بشكل كامل من دون تقصير ؟ وهل تمكنت من تحقيق النتائج المرجوة في عملها من المنزل ؟ يذكر أن نسبة النساء العاملات في السعودية هي 34.7% من اليد العاملة بحسب الاحصاءات الرسمية في الربع الثالث من العام 2019.
سيدتي ومن منطلق تقييم تجربة العمل عن بعد من مختلف النواحي تستضيف عبر منصتها على فايسبوك  وبرنامج زوم قياديات سعوديات يوم الاثنين الواقع في العاشر من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت السعودية وتفتح باب النقاش والانضمام الى حلقة الحوار .
أما المتحدثات فهن :
الاستاذة أمل دخان (المدير التنفيذي للشبكة العالمية السعودية لريادة الاعمال ) تتحدث معوقات ومشاكل عمل المرأة عن بعد .
الدكتورة منى الصواف (طبيبة نفسية واسرية) تتحدث عن تأثير عمل المرأة عن بعد سلبيا وايجابيا من منطلق نفسي .
الاستاذة أميرة الصائغ (خبيرة أتيكيت معتمدة دوليا ) تتحدث عن أصول وأتيكيت عمل المرأة عن بعد
الدكتورة سمر خان (استاذ مساعد في كلية عفت للاعمال وباحثة في أمن الطاقة ومستقبل ما بعد النفط)تتحدث عن مهارات وتقنيات عمل المرأة عن بعد  .
تدير الندوة المذيعة ريم بساطي.
 
الدعوة مفتوحة للمشاركة من خلال التسجيل على هذا الرابط: https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_5cZf_PChQK6yd_EOvACkRA

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X