شيرين عبد الوهاب تساند نادين نسيب نجيم بعد انفجار بيروت

شيرين عبد الوهاب تقدم دعما خاصا إلى نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم النجمة اللبنانية الأكثر تضررا من انفجار بيروت
تغريدة شيرين عبد الوهاب لعدم نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم تعاونت مع شيرين عبد الوهاب بأغنية يا بتفكر يا بتحس
شيرين عبد الوهاب قدمت أول أغنية باللهجة اللبنانية في مسلسل خمسة ونص
نادين نسيب نجيم حاولت التعاون مع شيرين عبد الوهاب مجددا في مسلسل 2020
شيرين عبد الوهاب تحتفظ بصداقة خاصة مع نجمات لبنان
بوستر شارة مسلسل خمسة ونص
8 صور

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة خاصة إلى الفنانة نادين نسيب نجيم، بعد تعرضها للإصابة في انفجار مرفأ بيروت وخضوعها لجراحة استمرت لـ 6 ساعات.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم تتلقى المساندة من شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب في تغريدة عبر حسابها الشخصي الوحيد على مواقع التواصل الاجتماعي بموقع تويتر: ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي.

 

وكانت نادين قد تعرضت للإصابة جراء انهيار منزلها القريب من موقع الانفجار، وتم نقلها لأحد المستشفيات وبه خضعت لجراحة استمرت لـ 6 ساعات، وكشفت مؤخرًا عن آخر فيديو التقطته قبل وقوع الانفجار بثوانٍ قليلة عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستقرام.

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تعاونت فنيا مع نادين نسيب نجيم بشارة مسلسل " خمسة نص" أغنية "يا بتفكر يا بتحس" وكانت أول أغنية لها باللهجة اللبنانية، من كلمات علي المولى وألحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حداد، وحققت أكثر من 64 مليون مشاهدة.

 

وكان من المقرر أن تقدم شيرين شارة مسلسل "2020" للنجمة نادين نجيم ولكنها علقت قرارها، وأطلقت تصريحات أكدت فيها أن النجمة اللبنانية وضعتها في "ورطة جميلة" بعد الإعلان عن مشاركتها دون منحها فرصة التعرف على الكلمات أو اللحن، مؤكدة أنها لا تعرف حتى اللحظة إذا كانت الأغنية المقترحة ستعجبها أم لا.

 

شيرين عبد الوهاب أشارت في تصريحات لبرنامج MBCTrending على هامش مشاركتها في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في نسخته الثالثة، على مسرح الكورنيش، إلى رغبتها في تقديم أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعد أغنيتها الأولى "يا بتفكر يا بتحس" شارة مسلسل " خمسة نص" الذي عرض العام الماضي.

 

أضافت قائلة: نادين نجيم حبيبتي وصحبتي وعلى رأسي من فوق وشرف لأيّ فنّان إنّه يغني تترك بس إنتي ورطتيني.

 

وأكدت أنّها لم تسمع الأغنية إلى الآن ومن الممكن ألا تعجبها الكلمات أو اللحن، ولكنها بكل الأحوال ستكون سعيدة إذا تعاونت مع نادين مجددا ومع شركة الصباح للإنتاج الفني.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"