أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كلب ضال يعمل مستشارًا محترفًا في أحد متاجر السيارات الكبرى

«توكسون» يعمل كمستشار محترف
«توكسون» قبل توظفه في معرض السيارات
«توكسون» أشهر موظف في شركة هيونداي

كلب ضال رأى إصراره يؤتي ثماره بعد أن حصل على وظيفة ومأوى بعد أن تبناه موظفو متجر هيونداي للسيارات، حيث تم تكليف الكلب الضال الذي استمر في زيارة معرض السيارات لشهور بمهمة مقابلة العملاء وتحيتهم، وتم اعتماده الآن كتميمة رسمية للمعرض. وبحسب موقع «ميرور» في وقت سابق من هذا العام، اكتشف الموظفون في متجر Hyundai Prime في البرازيل الكلب ينتظر خارج صالة المعرض معتقدين أنه سيرحل في النهاية، ولكن مع مرور الوقت، استمر الكلب في الظهور.

وفى إحدى الليالي الممطرة، أشفق مدير الفرع «إيمرسون ماريانو»، على الكلب ودعاه إلى الدفء داخل المعرض وقدم له بعض الطعام والماء. ومن هنا قرر الكلب الوحيد البقاء في المعرض، ولم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لكسب قلوب الموظفين، الذين تبنوه على أنه تميمة التوكيل، ثم أطلقوا عليه اسم «توكسون برايم». وعلى الرغم من أن الخطة الأولية كانت ببساطة توفير مكان دافئ للكلب والطعام والماء، إلا أن قدرة «توكسون» الطبيعية على الترحيب بالعملاء والتفاعل معهم أكسبته ترقية، فوظفه مدير الفرع كمستشار محترف، ومنحه الموظفون شارة هوية الموظف وتدريبه على الهواتف، كما أن صعوده في سلم التوظيف في شركة هيونداي يعني أنه من المتوقع الآن أن يشارك في حملة إعلانية وطنية لمصنع السيارات أيضاً. ومن أجل التأكد من سلامة الموظفين والعملاء بالمعرض، تم نقل «توكسون» إلى الأطباء البيطريين للتأكد من حصوله على جميع التطعيمات اللازمة.


أخبر «ماريانو» مدير المعرض شركة Top Motors Brazil أن التعليقات حول «توكسون» في خدمة العملاء كانت إيجابية للغاية، وأنه قام بتحسين الوكالة من خلال طبيعته المهتمة جداً والطبيعية لدرجة أن العملاء الذين اشتروا سيارة يعودوت ليقولوا مرحباً لـ«توكسون» وتقديم الهدايا له. وأضاف أنه تعلق على الفور بالكلب بعد أن قدم له مأوى من المطر واقترح على مجلس الإدارة تبنيه كتميمة رسمية للمعرض.


قال: «كانت الشركة دائماً صديقة للحيوانات الأليفة، لذلك قررنا تبني هذه الفكرة في الممارسة أيضاً، حيث نمتلك حيواناً أليفاً خاصاً بنا على وجه التحديد في وقت أكثر تعقيداً مثل هذا مع العديد من الحيوانات المهجورة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X