أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الصحة السعودية: مراكز "تأكد" وعيادات "تطمن" مستمرة وتعمل على مدار الساعة

مراكز تأكد
لم يثبت أن تغير الفصول يؤثر على انتشار فيروس كورونا

أكدت وزارة الصحة السعودية، من خلال متحدثها الرسمي، أن الخدمات في مراكز "تأكد" و "عيادات تطمن" لازالت مستمرة وتعمل على مدار الساعة.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، إلى أنه تم تقديم الخدمات حتى الآن لأكثر من 2 مليون مستفيد بمراكز "تأكد" و "عيادات تطمن"، فيما يتم العمل على مدار 24 ساعة لخدمة الجميع.

وأكد الدكتور العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي لوزارة الصحة بشأن مستجدات فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19)، أن المملكة تشارك بكل الجهود العالمية لدعم جميع الأبحاث ودعم توفير لقاحات أو علاجات ناجحة لمقاومة هذا الفيروس الجديد.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن المملكة لا تدخر وسعًا في رصد ومتابعة كل ما يتم الإعلان عنه من لقاحات أو علاجات ناجحة ثبت أنها تفيد في مقاومة فيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19)، بينما تعمل المملكة على إجراء فحوصات واختبارات سريرية تهدف للخروج بعقار يفيد في هذا الجانب.

وفي ذات السياق، فقد أكد الدكتور العبدالعالي، أنه لم يثبت أن تغير الفصول يؤثر على انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت، تسجيل 1569 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الجديد (كوفيد 19) خلال الـ24 ساعة الماضية في المملكة.

وأضافت وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 2151 حالة تعافي من فيروس "كورونا"، بينما تم تسجيل 36 حالة وفاة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X