كندة علوش تعود للسينما بعد 3 سنوات من التوقف ببطولة فيلم «بلالين»

كندة علوش
محمد سلام أحد أبطال الفيلم
علا رشدي تعود للسينما أيضاً بفيلم بلالين
أحمد كمال يشارك في فيلم بلالين
كندة علوش
كندة علوش نشطة فنياً بحكاية «ضي القمر» إحدى حكايات مسلسل «إلا أنا» وفيلم بلالين
سوسن بدر تشارك كندة فيلم بلالين
كندة علوش
كندة علوش برفقة زوجها عمرو يوسف
9 صور

تعود النجمة السورية كندة علوش ببطولة فيلم بلالين الذي تبدأ تصويره قريباً، إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات، حيث قَدّمت آخر أعمالها «الأصليين» عام 2017، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وشاركت في بطولته إلى جانب مِنّة شلبي، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، ومحمد ممدوح، وعباس أبو الحسن، وهناء الشوربجي، وليلى فوزي، وضيف الشرف أحمد فهمي.

ويُشاركها بطولته كل من سوسن بدر، وباسم سمرة، وعلا رشدي، وأحمد كمال، ومحمد سلام، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث فيلم «بلالين» حول طبيعة العلاقات بين الأسرة المصرية وقت الحظر في زمن كورونا، وتأثير الحظر على كل أسرة مصرية في إطار كوميدي لايت، وكيفية الوقاية والاحتياطات اللازمة من انتشار فيروس كورونا.

ويبدأ أبطال العمل تصوير المشاهد الأولى من الفيلم منتصف سبتمبر (أيلول) المقبل، حيث تجمع المشاهد الأولى بين كل من باسم سمرة وكندة علوش. والفيلم من تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة نيوسينشري.

على جانب آخر، تصور كندة علوش حكاية «ضي القمر»، إحدى حكايات مسلسل «إلا أنا». والمسلسل من إخراج مريم الأحمدي، ويشارك في البطولة الفَنّان محمد علاء، حيث من المقرر عرضه على قنوات «dmc»، ويشهد عودة كندة بعد غياب بسبب ظروف الزواج وإنجاب لابنتها "حياة".

قصة "إلا أنا" فكرة الكاتب يسري الفخراني، ولكل قِصّة كاتب ومخرج، وتتضمن القائمة المخرجين أحمد شفيق، وتامر عشري، ومحمود ‏كامل، ومحمد أسامة، ومحمد جمعة، وسميح النقاش، أما قائمة المؤلفين فتضم عبير سليمان، وأمين جمال، وريم القماش، ومحمد الدباح، ومحمد محرز.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"