5 أفكار طريفة لتسلية المدعوين إلى الزفاف!

6 صور

نقدّم إليك، في ما يلي، أهمّ الطرق التي يمكن أن تجلب السعادة والتسلية إلى ضيوف الزفاف، كي يغادروا وهم راضون عن تنظيم الزفاف.
1 ـ التقاط الصور

خصّصي حجرة، حيث يُمكن للمدعوين الدخول إليها والتقاط صورهم. في الواقع، نضمن لك أن كلّ المدعوين، على اختلاف أعمارهم، سيسرّون بها. ويمكنك أيضاً إدراج موضوعكما المفضّل فيها. على سبيل المثال، حضرنا مؤخّراً زفاف ثنائيّ يعشق التزلج. كانت حجرة التصوير التي خُصصت للمدعوين تحتوي على ألواح التزحلق على الثلج وقبعات ونظارات وغير ذلك.
2 ـ مسابقة غناء أو رقص
للمدعوين الذين يحبّون لفت الانتباه، أعدّي لهم مسابقة غناء أو رقص تضفي أجواءً من المرح والتسلية على الحفل. إن كنت تعتقدين أنّ المدعوّين سيستمتعون بأجواء كهذه، تكلمي مع منسّق الموسيقى، واطلبي منه نصيحته في كيفيّة تنظيم هكذا مسابقة وديّة.
3 ـ ألعاب طريفة
تعتبر الألعاب طريقة مثالية لإلهاء المدعوين خلال العشاء، كما أنها تشجّعهم على التكلّم مع بعضهم البعض والتعرف إلى بعضهم البعض. وتذكّري أهمية تخصيص وقت للإعلان عن النتائج في نهاية الحفلة؛ وإن أردت يمكن توزيع جوائز رمزية على الفائزين.
4 ـ إطلاق الفراشات
إن كنت تبحثين عن طريقة جميلة تختتمين بها حفلتك، فلِمَ لا تطلقين فراشات. نؤكّد لك أنّ هذه الطريقة ستجعل المدعوّين يسعدون جداً ويبتسمون. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن إدراج أغنية غالية على قلبكما، أو حتى قراءة مقاطع شعرية، في الوقت الذي تُطلقون فيه الفراشات.
5 ـ مغادرة تحفر في الذاكرة
أشركي المدعوين في الجزء الأخير من الزفاف، لكي يودّعوكما بحرارة، بعد أن تزوّدوهم ببعض الشعالات أو فقاعات الصابون أو أوراق الورود.

سيعجبك أيضاً:

نظّمي زفافك على طريقة الملوك والأمراء!

7 أسباب تدفعك إلى إقامة حفل زفاف ضخم!

6 طرق لتجنب الخلافات العائلية خلال الزفاف!