أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

الشيخ ناصر وأنجاله بستقبلون طفل بحريني كفيف ويهدونه جوادا أصيلا

حديث أبوي
خلال الحديث

أستقبل الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، وأنجاله الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة، والشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، والشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة، الطفل الكفيف محمد علي حسن مكي في منزلهم العامر، ورحب وأنجاله بالطفل محمد أروع ترحيب، حيث قام وأنجاله بتعليم الطفل محمد ركوب الخيل، تلك الهواية التي علمها لأنجاله منذ نعومة أظفارهم ، فبرعوا فيها، مقتدين بوالدهم الشيخ ناصر فارس البحرين في رياضة الفروسية بدون منازع.

وقام وقام الشيخ ناصر بنشر على حسابه الشخصي بتطبيق "الانستجرام" صوراً لأنجاله الشيخة شيمة بنت ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ حمد بن ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ محمد بن ناصر بن حمد آل خليفة مع الطفل محمد علي حسن مكي أثناء تعليمه ركوب الخيل.

وعلق على البوست المنشور: "تذكروا هذا الاسم.. محمد علي حسن مكي.. هذا البطل فقد البصر وكسب البصيرة.. ولديه طموح لا حد له.. ويشرفني أن أكون أحد الداعمين له.. الله يحفظك يا محمد ويبلغ أهلك فيك.

وفي نهاية الاستقبال، أهدى أنجال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الطفل محمد علي حسن مكي جواداً أصيلا بهذه المناسبة.

وحظت الصور بانتشار واسع ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل حرصه وأنجاله الكرام على دعم أصحاب ذوي العزيمة، حيث أن الطفل محمد علي حسن كفيف وفاقد للبصر منذ طفولته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X