هبة طوجي تؤكد لـ"سيدتي" خبر خطوبتها من الموسيقي ابراهيم معلوف

2 صور

بالرغم من الوضع المأساوي الذي يشهده لبنان، بعد الانفجار الذي ضرب العاصمة بيروت في 4 أغسطس/آب، شغل خبر خطوبة الفنانة اللبنانية هبة طوجي الصحافة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، وفي هذا السياق، أكدّت هبة في اتصال مع "سيدتي" صحة خبر خطوبتها من الموسيقار العالمي ابراهيم معلوف، مشيرة الى أننا "اليوم جميعنا بحالة حزن بعد الانفجار الذي ضرب العاصمة بيروت، والوقت ليس مناسبًا للحديث أكثر عن هذا الموضوع".

ابراهيم خطيب هبة
ابراهيم خطيب هبة


ومن المعروف أيضًا عن هبة هو ابقاء حياتها الشخصية عن متناول وسائل الاعلام، وهذا ما حرصت على السير به منذ بداية مشوارها الفني.
يذكر أن إبراهيم معلوف الذي يتخذ من باريس مقر إقامة له، هو عازف بوق و ومؤلف وموزع وأستاذ موسيقي ذو شهرة تخطت حدود لبنان والوطن العربي وفرنسا، ينتمى إلى أسرة موسيقية بإمتياز، فوالده هو عازف البوق نسيم معلوف ووالدته عازفة البيانو ندى معلوف. كذلك، عمه هو الكاتب الشهير أمين معلوف الذي له العديد من المؤلفات في الرواية والتاريخ والمسرح الشعري والسياسة.

ابراهيم خطيب هبة
ابراهيم خطيب هبة


وكان إبراهيم فاز بالعديد من مسابقات الموسيقى الكلاسيكية الدولية الكبرى. وقام ابراهيم أيضًا بين عامي 2007 و 2020 بتسجيل عدد كبير من الألبومات الفنية ومقطوعات موسيقية لأفلام مصورة.
وكانت هبة أطلقت أغنيتين منذ فترة، الأولى بعنوان "روح ياقمر" والثانية "يمكن أحلى يفل" تعاونت في كلاهما مع أسامة، غدي ومروان الرحباني.

هبة وإبراهيم اللذان يتشاركان تقريباً نفس الخلفية والثقافة الموسيقية والشغف الفني، وجمعتهما بعض الحفلات الفنية في فرنسا.

هبة طوجي
هبة طوجي

تابعي المزيد: نادين نجيم تعلن قرارها من المستشفى: "رح اترك البلد و عيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"