دينا الشربيني تظهر في كليب «أماكن السهر» بعد تسريبه وتتصدر تويتر

عمرو دياب
تعليقات المغردين عبر تويتر
تعليقات المغردين عبر تويتر
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب
تعليقات المغردين عبر تويتر
تعليقات المغردين عبر تويتر
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني في لقطة مسربة من كليب "أماكن السهر" قبل طرحه
عمرو دياب في صورة مسربة من كليب "أماكن السهر" قبل طرحه
عمرو دياب في صورة مسربة من كليب "أماكن السهر" قبل طرحه
12 صور

بعد ساعات من تسريب فيديو كليب «أماكن السهر» للهضبة عمرو دياب، تصدّرت الفَنّانة دينا الشربيني الترند على تويتر، وذلك بعد ظهورها في الكليب برفقة عدد من أصدقاء عمرو دياب المقربين والمدير التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي وآخرين.

وقد ناشد الشاعر تامر حسين الصفحات التي سرّبت فيديو كليب الهضبة بعدم التفاعل مع النسخة المُسربة، بعد تسريب فيديو كليب «أماكن السهر»، وقال عبر صفحته بـ«فيسبوك»: «الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللي بتحب الفَنّان عمرو دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات». وأضاف: «لو صفحات فعلاً بتدعم الفَنّان عمرو دياب وكل الناس اللي تعبت فيه ساعدونا ماتنشروش الكوالتي دي من فضلكم عشان مفيش صفحات تتقفل باستخدام محتوى مش ملكها والكليب النسخة الأصلية بيجهز للنزول».

كما تفاعل الكثير من المغردين عبر تويتر بـ«هاشتاغ» دينا الشربيني «أماكن السهر»، حيث جاءت تعليقاتهم كالتالي: «يا رب شخص زي دينا الشربيني يصالحنا على الحياة ويخلينا نعيش من تاني»، وعلق آخر: «دينا الشربيني ضايفة حلاوة مش طبيعية على كليب عمرو دياب». وقالت متابعة: «عمرو دياب ودينا الشربيني في أماكن السهر حاجة قمر خالص»، وقالت متابعة أخرى: «عاوزة يتغنالي زي دينا الشربيني.. ياريتني كنت دينا الشربيني». وأثنى آخر: «الكليب الجديد جامد وعمرو ثانية وهيطلع قلوب من عينيه».

وقد شَوّق الهضبة عمرو دياب جمهوره إلى أغنية «أماكن السهر»، حيث نشر الحساب الرسمي للهضبة على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، برومو الأغنية الذي ظهر فيها برفقة الفَنّانة دينا الشربيني، معلقاً: «ولعت ولسة هتولع أكتر!... اتفرجوا على برومو فيديو أغنية «أماكن السهر» الجديدة! وخليكوا جاهزين للي جاي».

وجاءت بعض كلمات أغنية «أماكن السهر»: «ده جواب بأن من العنوان أقروا المكتوب في عينيه... في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر... والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين... ع البحر أن مشي الموج يهدى ويختشى الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين... ده حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل».

وقرر «الهضبة» عمرو دياب طرح كليب «أماكن السهر»، اليوم الجمعة، بعدما انتهى من تصويره بالساحل الشمالي، وهي الأغنية الثالثة، بعدما قدم «يا بلدنا يا حلوة» و«مالك غيران»، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع أسامة الهندي، ومدير تصوير مازن المتجول، وإخراج أحمد النجار، وإشراف عام موسى عيسى.



أغنية أماكن السهر*
 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"