أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

التقاعد السعودية تودع 6.6 مليار ريال في حسابات عملائها لشهر أغسطس

انفوغراف التفاعد السعودية
مؤسسة التقاعد

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إيداع المعاشات التقاعدية في حسابات عملائها لشهر أغسطس2020م.


وبيّنت المؤسسة العامة للتقاعد، أن جملة المعاشات التقاعدية التي صُرفت لهذا الشهر قد بلغت أكثر من ستة مليارات وست مائة مليون ريال، لأكثر من مليون ومائتي ألف عميل ما بين متقاعد ومستفيد.


ويأتي ذلك ضمن التزام المؤسسة العامة للتقاعد بتحويل المعاشات التقاعدية لحسابات عملائها البنكية المختلفة وفقاً لموعد الصرف المحدد.


وجددت المؤسسة العامة للتقاعد دعوتها لعملائها إلى الاستفادة من قنوات الخدمة الرقمية والهاتفية لتقديم الدعم اللازم لتنفيذ الخدمات الإلكترونية والإجابة عن جميع الاستفسارات من خلال مركز الاتصال (8001248889 – 920014000) أو حساب العناية بالعملاء في تويتر @PPA_Care أو البريد الإلكتروني:[email protected] أو عبر المحادثة الفورية في بوابة المؤسسة الإلكترونية.


تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد كانت قد كثفت مجهوداتها مؤخراً نحو توجيه عملائها إلى خدماتها الإلكترونية لتنفيذ جميع الخدمات والمعاملات إلكترونياً بشكل مباشر وفوري تحقيقاً لهدفها الإستراتيجي المتمثل في أَتْمَتَة جميع المعاملات والخدمات بحلول عام 2022م.


وكانت المؤسسة العامة للتقاعد قد أودعت في وقت سابق معاشات عملائها التقاعدية لشهر يوليو 2020م، والتي بلغت أكثر من 6.6 مليار ريال موزعة على أكثر من 1.2 مليون متقاعد ومستفيد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X