اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لطيفة تتلقى رقما قياسيا لعروض الزواج بعد إطلالتها الساحرة الأخيرة

لطيفة أعادت مشاركة أغلب عروض الزواج عبر حسابها بموقع تويتر
إطلالة ساحرة من لطيفة أثارت شائعات حول خضوعها لجراحة تجميل
لطيفة وجهت الشكر لخبيرة التجميل دينا الكاشف
اطلالة ثانية للطيفة من الساحل الشمالي
لطيفة نشرت الصورة للترويج لأغنيتها خليني
لطيفة أطلقت ألبوم أقوى واحدة مطلع العام الجاري
لطيفة تركت مهمة الرد على عروض الزواج لمتابعيها
لطيفة أنهت مؤخرا العزل الصحي لتجنب الإصابة بفيروس كورونا
لطيفة بدات الترويج مجددا لأغاني ألبومها الجديد أقوى واحدة
هل خضعت لطيفة لجراحة تجميل؟
11 صور

بعدما تلقت رقما قياسيا لعروض الزواج في 48 ساعة بسبب صورتها الساحرة الأخيرة للترويج لأغنيتها الجديدة "خليني"، رفضت الفنانة التونسية لطيفة الرد مباشرة على ادعاء خضوعها لجراحة تجميل في الوجه، بعد تكرار السؤال عن اسم الطبيب، ووجهت تحية مباشرة إلى خبيرة التجميل دينا الكاشف، مؤكدة أنها المسئولة عن إطلالتها الأخيرة.

لطيفة
لطيفة تتجاهل الكشف عن اسم طبيب التجميل الذي منحها هذه الإطلالة

لطيفة قامت بإعادة مشاركة كل التغريدات التي تضمنت عروض للزواج منها، أو سؤالا عن هوية طبيب التجميل الذي منحها هذه الإطلالة الساحرة، عبر حسابها بموقع تويتر، دون رد مباشر لا على عروض الزواج ولا عن اسم الطبيب، ولكنها وجهت رسالة شكر إلى خبيرة التجميل دينا الكاشف عبر حسابها بموقع إنستقرام على لمساتها الرائعة واللوك المميز جدا التي ظهرت به.

 

ونشرت لطيفة فيديو للتشويق لأغنيتها الجديدة لتسأل الجمهور عن انطباعهم عليها، وكتبت كذلك كلمات من الأغنية، “ماشي في بالك تهرب.. كيف ما يحلالك اهرب، وعلقت قائلة: مستنية اعرف رأيكم في أغنية "خليني" وفرجوني ڤيديوهاتكم وانتوا بتغنوها.

 

يذكر ان لطيفة بدأت الترويج لأغنيات ألبومها الجديد بعد ثلاثة أشهر كاملة من الالتزام بالعزل الصحي تجنبا للإصابة بفيروس كورونا، وبدأت بأغنية "رد الباب وغرب" ثم أغنية "خليني"، وتتواجد حاليا في الساحل الشمالي لقضاء عطلة الصيف.

 

 

واعترفت النجمة التونسية سابقا بأن العام 2020 جاء مغايرا تماما لكل توقعاتها، وقالت إنه لا يوجد شخص واحد توقع أن يمر العالم بأزمة كورونا، وأن تجبرنا جميعا على البقاء داخل المنازل، ولكنها بنفس الوقت أكدت أنها استفادت من فترة الحجر الصحي للتقرب أكثر من والدتها وشقيقتها، كما تعلمت للمرة الأولى الطبخ، رغم أنها فشلت في هذه المهمة طوال السنوات الماضية.

 

أضافت خلال مشاركتها في برنامج "نجوم في الحجر" المذاع على راديو NRJ Egypt، إن أحدا لم يكن متوقعا ما حدث حتى الأن في عام 2020 ورغم أنها كانت متفائلة كثيرا به، لدرجة أنها طرحت ألبومها في أول أيام العام، إلا أنه جاء عكس توقعاتها، وهون عليها نجاح الألبوم وارتفاع نسبة الاستماع والمشاهدة لأغنياته.

 

وكشفت أن مكسبها الوحيد من الحظر هو قضائها وقت أطول مع والدتها واختها، كما أنها دخلت المطبخ واتقنت الطبخ رغم أن طول حياتها لم تكن ست بيت شاطرة أو تفضل الطبخ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"