محمد رمضان يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات .. صور

محمد رمضان يتلقى أجمل هدية من دولة الإمارات
رسالة شكر من محمد رمضان لحاكم دبي
محمد رمضان تواجد في الإمارات لتصوير أغنيته الجديدة
منح محمد رمضان التأشيرة الذهبية باعتباره من المواهب
محمد رمضان يحق له ولزوجته وأولاده امتلاك مشروعات ومباني داخل الإمارات
تأشيرة إقامة طويلة الأمد لمحمد رمضان
محمد رمضان سيطلق قريبا أغنية يا حبيبي
7 صور

أعلن الفنان محمد رمضان، حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تمنح لأصحاب المواهب والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، وتشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوجة والأبناء، ليصبح من حقهم دخول الدولة في أي وقت مع منحهم حق التملك بنسبة 100 بالمئة.

محمد رمضان
محمد رمضان ينشر صورة التأشيرة الذهبية

ونشر رمضان، صورة التأشيرة عبر حسابه على موقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي.. ثقة في الله نجاح.

 

بنفس الوقت شارك رمضان جمهوره بصور من كواليس تصوير أغنيته الجديدة "يا حبيبى"، مع المطرب العالمى ميتر جيمس، والذى يقوم بتصويره فى دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وعلق على الصور عبر حسابه الشخصى بموقع إنستقرام قائلا: يا حبيبى، قريبا جدا.. ثقة فى الله نجاح.

 

يذكر أن دولة الإمارات طبقت في العام 2019 نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

 

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافًا للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

شاهدي أيضاً:

أفخم وأغرب مقتنيات المشاهير