محمد رمضان يطرح كليب "يا حبيبي" مع المطرب العالمي ميتر جيمس .. فيديو

محمد رمضان حقق مليون مشاهدة بعد ساعات من طرح الأغنية
بوستر أغنية يا حبيبي لمحمد رمضان
محمد رمضان من كواليس تصوير الأغنية في دولة الإمارات
محمد رمضان يعبر عن غرامه بطريقة غير رومانسية
محمد رمضان سيروج للأغنية بنفس طريقة عمرو دياب
محمد رمضان يريد دعم حظوظه في جوائز افريقيا
محمد رمضان لا يعرف الكلام الرومانسي
محمد رمضان وجه الشكر لدولة الإمارات بعد التسهيلات المقدمة له لتصوير الأغنية
صورة محمد رمضان ستوضع بنفس مكان صورة عمرو دياب
محمد رمضان يتعاون مع منصة سبوتفاي لتسويق الأغنية
10 صور

طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغنياته المصورة بعنوان «يا حبيبي» عبر قناته الرسمية على يوتيوب بمشاركة مطرب الراب العالمي ميتر جيمس، وحقق مليون مشاهدة في الساعات الأولى، ولكن المفاجأة أن رمضان قرر التسويق للأغنية على طريقة عمرو دياب عبر منصة Spotify، التي أعلنت عن تنظيم حملة دعائية اليوم ومن المقرر أن تضع صورة محمد رمضان وجيمس في ميدان تايمز سكوير بنيويورك بنفس مكان صورة عمرو دياب الشهيرة.

محمد رمضان
محمد رمضان وميتر جيمس من البوستر الرسمي لأغنية يا حبيبي

وعلّق وسام خضر، المدير الإقليمي لشؤون الفنانين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بقوله: Spotify هو المكان الأمثل لاكتشاف أحدث الأعمال الموسيقية، فنحن نُسهل على المستمعين اكتشاف الموسيقى والأغاني وعلى الفنانين التفاعل بشكلٍ أفضل مع معجبيهم».

 

وأضاف: ينظر الفنانون إلى Spotify على أنه المنصة الأولى لبناء قاعدة جماهيرية لهم، ويمتلك Spotify القدرة على مساعدة الفنانين في بناء اسمهم الفني من خلال الحملات التسويقية التي هي من أول الأسباب التي تدفع الفنانين للعمل معه».

 

وحول التعاون بينه وبين جيمس، علّق رمضان: بعد حصولي على جائزة المغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا من مهرجان Afrima Music awards 2019 بدأ اهتمامي بقارة أفريقيا، ولأن جيمس النجم الأفريقي الأهم في أفريقيا وأوروبا كان لابد من التعاون بيننا وجمعنا حفل في مراكش حضره 450 ألفًا من جمهوري وجمهوره، وأتمنى أن تنال أغنية يا حبيبي إعجاب الجميع (ثقة في الله نجاح).

 

وتعاون محمد رمضان ومطرب الراب العالمي ميتر جيمس وفرغلي بلاكس في كتابة كلمات الأغنية، والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم، وتولى إخراج الفيديو كليب المخرج حسام الحسيني وتم تصوير مشاهده في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تقول كلمات الأغنية :"هقولك كلمة واحدة ابرك من كلام كتير ..  مبعرفش أكون رومانسي .. لكن عليكي بغير .. مش بثبتلك إني جامد ولا عايز ابان تقيل أنا أنا أنا بناديكي".

 

يا حبيبي بناديكي .. تعاليلي بناديكي .. أنا هنا بناديكي .. تعاليلي بناديكي .. يا حبيبي بناديكي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

شاهدي أيضاً: