فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مصطفى شعبان يصر على اقتباس أفلام عادل إمام والدور على "سلام يا صاحبي"

مصطفى شعبان تعاقد على بطولة مسلسل سلام يا صاحبي
مصطفى شعبان يقتبس ثاني مسلسل عن أفلام عادل إمام
عمرو سعد ييشارك مصطفى شعبان مسلسل رمضان 2021
بوستر الفيلم الشهير سلام يا صاحبي
عمرو سعد سيجسد شخصية سعيد صالح
مصطفى شعبان انسحب من موسم دراما رمضان 2020 في اللحظات الأخيرة
بوستر فيلم حتى لا يطير الدخان
هل يصر مصطفى شعبان على استكمال مشروع مسلسل سلام يا صاحبي؟
عمرو سعد غاب عن موسم دراما رمضان 2020
تعاقد مصطفى شعبان على بطولة مسلسل حتى لا يطير الدخان

يبدو أن الفنان مصطفى شعبان مصر على اقتباس أفلام النجم عادل إمام، فبعد تأجيل مسلسله "حتى لا يطير الدخان" المقتبس عن فيلم شهير للنجم لإمام، ، اختار شعبان العودة إلى موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "سلام يا صاحبي" المقتبس عن فيلم بنفس الاسم من بطولة عادل إمام وسعيد صالح وسوسن بدر، ومن المقرر أن يشاركه البطولة النجم عمرو سعد.

عادل إمام
مصطفى شعبان يتعاقد على ثاني مسلسل مقتبس عن أفلام عادل إمام

وحسب مصادر مقربة تم الاتفاق على الفكرة بين مصطفى شعبان وعمرو سعد في تعاونهما الأول برعاية المنتج صادق الصباح، على أن يعرض المسلسل على شبكة قنوات MBC في موسم دراما رمضان 2021، ويتولى الإخراج أحمد خالد موسى ويكتبه حسان دهشان، ومن المقرر ان يتم التصوير في لبنان.

 

وشهدت كواليس تحضير العمل ترشيح النجمة منة شلبي لتجسيد الشخصية التي قدمتها الفنانة سوسن بدر، ولكن لم يتم التعاقد معها رسميا، كما تم ترشيح النجم عمرو عبد الجليل والفنان باسم سمرة، للمشاركة ببطولة المسلسل.

 

فيلم "سلام يا صاحبي" عرض للمرة الأولى يوم 28 مايو 1987، وتدور أحداثه حول شخصيتين مرزوق "عادل إمام" وبركات "سعيد صالح" يتقابلان بالصدفة ويدافع الصديق سعيد عن عادل إمام وتجمعهم بعد ذلك صداقة حميمة ويفكرون في عمل مشروع يجمعهم أيضا مع الفتاة بطة "سوسن بدر" التي ذهبت ثروة والدها بسبب أباطرة السوق، ولكن يعترض طريقهم حيتان السوق.

 

شارك في بطولة الفيلم عادل إمام، سعيد صالح، سوسن بدر، محمد متولى، أحمد لوكسر، محمد الدفراوي، سعيد طرابيك، مصطفى متولي، ومن إخراج نادر جلال وسيناريو وحوار صلاح فؤاد.

 

 

مصطفى شعبان تعاقد رسميا على تقديم مسلسل "حتى لا يطير الدخان"

 

يذكر ان النجم مصطفى شعبان تعاقد رسميا على تقديم مسلسل "حتى لا يطير الدخان" في موسم رمضان 2020 ولكنه انسحب في اللحظات الأخيرة وتم تأجيل المسلسل لأجل غير مسمى، بعد ضجة كبرى حول "المقارنة المنتظرة" بينه وبين النجم عادل إمام بطل الفيلم الأصلي، مبررا قراره بأن التحضيرات لتصوير المسلسل ستحتاج المزيد من الوقت.

 

مصطفى المنافس الدائم في موسم دراما رمضان طوال السنوات ال 8 الماضية، أعلن قراره بالانسحاب رسميا، مؤكدا تأجيل تصوير مسلسله "حتى لا يطير الدخان" المأخوذة عن رواية إحسان عبد القدوس، ويكتب له السيناريو والحوار مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل، رغم البدء في عملية التعاقدات مع الفنانين المشاركين وانضمام كلاً من ريهام عبد الغفور وحسين فهمي وسمر مرسى.

 

وأضاف شعبان أنه القرار تم الاتفاق عليه مع شركة العدل جروب لضمان خروج العمل بالشكل اللائق، بعدما تبين أن كتابة المسلسل وتجهيز أماكن التصوير والتعاقد مع النجوم تأخر كثيرا، والوقت المتبقي على بداية الشهر الفضيل ليس كافيا لضمان تصوير المسلسل بالطريقة اللائقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X