فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هاني شاكر يطلب عودة الأفراح والحفلات: سنعلن إفلاسنا قريبا.. فيديو

هاني شاكر يطلب عودة الحفلات بعد توقف خمسة شهور
موارد نقابة المهن الموسيقية توقفت طوال الشهور الماضية
هاني شاكر يكشف الوضع الماساوي لأكثر من 40 ألف موسيقي في مصر
هاني شاكر يؤكد أن كل المهن عادت للعمل إلا الموسيقيين
نقابة المهن الموسيقية تكفلت بالطلبات الأساسية لأعضائها طوال الفترة الماضية
هاني شاكر يطلب وضع ضوابط لتنظيم حفلات الزفاف
هاني شاكر يؤكد أن أزمة كورونا تسببت في كارثة للموسيقيين

كشف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية عن المعاناة الكبيرة لأكثر من 40 ألف موسيقي من أعضاء النقابة في مصر طوال الشهور الخمسة الماضية، بعد استمرار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا ومن بينها الغاء حفلات الزفاف والحفلات الغنائية، مؤكدا أن النقابة تقوم بدورها لدعم الأعضاء المتعطلين عن العمل، ولكنه يخشى أن تتآكل مواردها سريعا.

هاني شاكر
هاني شاكر يكشف عن الوضع المأساوي لأكثر من 40 ألف موسيقي في مصر

أوضح شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج مساء dmc، أن النقابة تقوم بدورها على أكمل وجه، ولم تتأخر عن أحد منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد، مضيفا: طبعا صرفنا كتير جدا الفترة اللي فاتت ومكنش فيه عائد، إحنا عندنا فوق 40 ألف عضو بعائلاتهم، لذلك إحنا داخلين على مرحلة خطر، بنصرف ومفيش عائد خالص للنقابة.

 

وناشد هاني شاكر، رئيس الوزراء بعودة النشاط الموسيقي مرة أخرى، حتى تنتهي معاناة أبناء المهنة، قائلا: بتمنى من رئيس الوزراء إنه ينظر لولاده الموسيقيين بعين الاعتبار، كل الدنيا شغلها مشي إلا الموسيقيين.. مجاش أي بادرة أمل ليهم إنهم ينزلوا شغلهم، وده مسبب مشكلة كبيرة للنقابة.

 

وأعرب نقيب الموسيقيين عن تخوفه من ألا توفي النقابة بالتزامتها تجاه الأعضاء خلال الفترة المقبلة، لذلك لا بد أن يعود النشاط مرة أخرى، متعهدا بالالتزام بجميع الإجراءات الإحترازية، والوقائية، التي تحددها الدولة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X