فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة المخرج علي رجب بأزمة قلبية داخل سيارة أجرة عن عمر 56 عاما

علي رجب توفى اثناء محاولة نقله إلى المستشفى

توفى المخرج المصري على رجب عن عمر ناهز 56 عاما بعد شعوره بتعب شديد اثناء محاولة توجهه الى المستشفى وتم نقل الجثمان إلى منزل الشاعر احمد شتا، وأكد تصريح الدفن أن الفقيد أصيب بأزمة قلبية حادة جراء جلطة وارتفاع في ضغط الدم.

علي رجب
علي رجب اصيب بجلطة في القلب وارتفاع بضغط الدم

وأصرت أسرة المخرج الراحل على تغسيله وتكفينه ودفنه بعد ساعات قليلة من وفاته ورفضوا الانتظار حتى الصباح، وتم بالفعل الدفن في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة، بعد ساعات من الشك حول نقل الجثمان إلى مسقط رأسه في الإسكندرية ليوارى الثري بمقابر العائلة.

 

وجاء رحيل على رجب قبل ان يشاهد عمله السينمائى الاخير "ويزو سكول" والذي انتهى من تصويره منذ عامين تقريبا، وتم منعه من العرض لأسباب رقابية، بزعم احتواء الفيلم على إيحاءات خادشة للحياء، وحاول رجب العودة إلى السينما بفيلم جديد كان من المقرر أن يحمل اسم "قلب برئ".

 

نعي النجوم للمخرج علي رجب

 

ونعت النجمة ليلى علوي، الفقيد عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: "انا لله وانا اليه راجعون"، وكتبت الفنانة زينة منشور عبر حسابها على موقع إنستقرام قائلة :لا اله الا الله البقاء والدوام لله ..من أرجل وأنقي ما شفت في حياتي، الله يرحمك يا استاذ علي أن لله وأن إليه راجعون..زعلانة من قلبي يارب ربنا رحمتك..ارجوا قراءة الفاتحه علي روح المغفور له باذن الله..مع السلامة يا علي.

زينة
زينة تنعي المخرج علي رجب

أما الفنانة منة فضالي، فنشرت صورة للمخرج الراحل ، عبر حسابها على موقع انستقرام، وعلقت قائلة: لا حول ولا قوه الإ بالله المخرج علي رجب في ذمه الله ..الله يرحمك كنت طيب أن لله وأن إليه راجعون.

 

 

المخرج على رجب كان يطلق على نفسه لقب مخرج الملايين لأن أفلامه حققت أرباحا خيالية في السينما المصرية، ومن بينها خالتى فرنسا وصايع بحر وكركر.

 

علي رجب .. مخرج الملايين

 

ولد على رجب" فى 25 مارس 1964, بمدينة اﻷسكندرية. ودرس الهندسة بجامعة اﻷسكندرية. لكنه كان يهوى الفن فقرر التحول للأخراج. فعمل فى بدايته كمساعد مخرج فى العديد من اﻷفلام مع عدد من المخرجين منها فيلم "مجانينو" للمخرج "عصام الشماع" عام 1993, وفيلم "دانتيلا" للمخرجة "إيناس الدغيدي" و "حسن وعزيزة قضية أمن دولة" للمخرج "أسامة فريد" عام 1999.

علي رجب
خالتي فرنسا من أشهر أفلام المخرج علي رجب

وفى عام 2000 قام بإخراج أول أفلامه "شجيع السيما" الذى قام ببطولته "أحمد أدام", تلاها بعدها عدة أفلام منها "صايع بحر" و "خالتى فرنسا" و "بلطية العايمة" عام 2008. كما أن له مسلسلا وحيدا بعنوان "الوديعة والذئاب".

علي رجب
كركر من أشهر أفلام الفقيد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X