فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شام الذهبي تروج لألبوم والدتها أصالة "لا تستسلم": عنوان لحياتها الآن

أصالة تتلقى الدعم من شام اللذهبي

دعمت شام الذهبي والدتها المطربة السورية اصالة عقب ساعات قليلة من إطلاق ألبومها باللهجة الخليجية "لا تستسلم"، مؤكدة أن العنوان لا يعبر عن أغاني الألبوم فقط، وإنما عن المرحلة الحالية في حياة والدتها التي رفضت الاستسلام لظروف "الوجع" و"القهر" واستغلت موهبتها لتصنع من هذا كله إبداعا غنائيا.

أصالة
أصالة عبرت عن ألمها في ألبومها الجديد

شام ظهرت بمقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، وفي الخلفية صوت والدتها بأغاني ألبوم "لا تستسلم"، وعلقت قائلة: لا تستسلم هو عنوان مو بس ألبوم ماما هو عنوان مرحلة ماما هذه السنة اللي عدت، ماما ما استسلمت لظروفها وجعها وقهرتها، كان عندها قوة غير طبيعية حتى تطلع كل اللي جواها وكل الموهبة في صوتها اللي الله حطه في صوتها وقلبها اللي كل مشاعر، لتطلق عمل فيه خبرات وخلاصة كل سنينها اللي فاتت.

 

أضافت شام: أنا فخورة وكتير مبسوطة، مثلي الأعلى هي أمي اللي بشوف مسيرتها العظيمة قدام عيوني، وشاركت شام بأغاني لوالدتها من الألبوم الغنائي معلقة: لا تستسلم، وكررت والدتها العبارة نفسها من بعدها.

 

و تصدر ألبوم قوائم الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور إطلاقه رسميا فجر أمس، ويضم 20 أغنية كلها باللهجة الخليجية، لا تستسلم، سوي، ووش كنت تقول، ونظرتي، ويوم لي، ويلطف بحالي، وأنا معاك، والله وتفارقنا، ورفقا، وأنا عمري، ونعم أشتاق، وبيان، وغيمتك هلت، ويامثبت، وكالمعتاد، والمحك، وغمض عيونك، وما عرفت أنطق، واشتقتلك، ودروب الأماني.

 

شام الذهبي تكشف تعرض والدتها لألم وخيبة أمل وخداع من الآخرين

 

وسبق أن كشفت شام الذهبي حجم ما تعرضت له والدتها من الم وخيبة أمل وخداع من الآخرين، وأكدت شام أن والدتها علمتها كيف تخلق حياة جديدة "من الحضيض"، ووصفتها بالمقاتلة الأسطورية.

أصالة
شام دعمت والدتها قبل صدور الألبوم

شام نشرت صورة لافتة لوالدتها أصالة وهى ترتدي قميصا يحمل حكمة تقول: كفى لعيناك حُزناً، أنها لا تراني، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام برسالة منحت فيها والدتها لقب "الملهمة"، وأضافت: علمتني كيف أضع القيم والأخلاق قبل أي شيء.. فأنت تحملين كبريائك، حتى عندما تصلي إلى الحضيض من خداع الأخرين.. فأنت مُصرة على أن تظلي مخلصة.

 

تابعت قائلة: أنت تحولين ألمك وخيبة أملك وتستخدميه في الفن، والحب لخلق الحياة مرة أخرى.. أنت تعيدين بناء نفسك في كل مرة تسقط فيها… أنتِ مقاتلة، وحساسة، وأسطورة وسوف أفخر دومًا بأنني ابنتك قبل أي شيء أخر!.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X