فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عايض يشتكي للجمهور: هبة لا تسمع أغنياتي وهذا سبب ضحكنا في الفيديوهات 

دخل الفنان السعودي عايض يوسف، مؤخراً، القفص الذهبي، حيث ارتبط بالإعلامية والمؤثرة هبة حسين في حفلٍ شهده عددٌ كبيرٌ من المشاهير، وتصدَّر الترند السعودي في موقع تويتر، وعزَّز من متابعة الجمهور لهما، وتهافته على مراقبة ما يقومان بنشره في حساباتهما الخاصة في الـ "سوشال ميديا".
وقد أسهم كثرة حديث المتابعين عنهما في تصدُّر عايض وهبة الترند في الطائر الأزرق أكثر من مرة خلال فترةٍ قصيرة جداً بعد زواجهما، خاصةً مع شدة انتقادهم لهما بسبب كثرة الضحك أثناء التصوير، الأمر الذي دفع بعايض إلى الرد وتوضيح حقيقة موقفهما عبر مقاطع فيديو، بثها أمس، تطرق فيها أيضاً إلى جوانب تخص فنه.

 

عايض: هل يجب أن نكون جديين في كل الأوقات؟

 

وسخر عايض ممَّن ينتقد ضحكهما بنشر سناباتٍ عدة صامتة، متسائلاً: هل يجب أن نكون جديين في كل الأوقات، ولا نصدر أي صوت؟
وكشف الفنان السعودي عن أنه يحذف كثيراً من المقاطع ولا ينشرها لهذا السبب، قائلاً: "في الحقيقة، حينما أُقبِل على نشر مقطع فيديو على حسابي الرسمي في سناب شات، أتراجع أحياناً على الرغم من أنه فيديو عادي جداً، تجنباً للهجوم عليه".

 

هبة معجبة بأغنية فضل شاكر

 

وجاء موضوع الحديث، مساء الأربعاء، عن الفن، وبدأ بإعجاب هبة بأغنية "وش الطيب" للفنان فضل شاكر، واصفةً إياها بـ "الأغنية الحديثة" على الرغم من مرور ثلاث سنوات على طرحها، وأصرَّت على رأيها بالقول: "الأغنية الجميلة، واللحن الجميل، كلما مرَّت عليها الأيام، تصبح أجمل". واختلف معها عايض مؤكداً أن "الأغنية تصبح قديمة إن مرَّت عليها ثلاث سنوات" على الرغم من إعجابه أيضاً بالفنان فضل شاكر، وحبه لأغنياته، وتبريراً لرأيه، قال: "اللبن كلما صار قديماً فسد". فردت هبة بذكر أغنيةٍ، أصدرها عايض نفسه قبل ثلاث سنوات وهي "ما فضيت"، مبينةً أن كثيراً من الجماهير لا يزالون يستمعون إليها حتى اليوم، ويحبونها جداً، فوافقها عايض على ذلك على الرغم من أنها لا تعرف هذه الأغنية.
بعدها، اشتكى عايض للجمهور من عدم استماع زوجته إلى أغنياته، وعدم معرفتها سوى أربعة أعمالٍ من أصل 50 قدمها خلال مسيرته الفنية، لكنه أردف بأن هذه إحدى الصفات التي تعجبه بهبة، موضحاً أنها تتساءل عن أغنياتٍ قديمة له متى نزلت، إذ لا تعرف سوى "نسيتني"، أولى أغنياته، و"طالبك يا رب" من ألبومه الثاني، و"فمان الله"، وأخيراً "استراحة محارب"، لتُنهي هبة الفيديو داعيةً له بأن يُصدر 800 أغنية، وتحطم الرقم القياسي بسماعها لها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X