أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أول سعودية بمنصب مديرة عامة لفندق عالمي في جدة

فندق بارك إن في جدة

تحتفل مجموعة فنادق راديسون بإضافة فندقها الجديد "بارك إن باي راديسون"، إلى محفظتها التشغيلية، بالإضافة إلى تحقيق إنجاز رائع يشكّل علامةً فارقةً أخرى في التزام المجموعة نحو تحقيق القيادة المتوازنة، وتعزيز التنوع، والاندماج من خلال تعيين مرام قوقندي في منصب مدير عام كأول سيدة سعودية تشغل هذا المنصب في قطاع الضيافة.

ومن جهته، قال تيم كوردون، نائب الرئيس الأول في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة فنادق راديسون: "يسُرنا أن نفتتح أول فنادق بارك إن باي راديسون في مدينة جدة. تهدف مجموعة فنادق راديسون إلى إثراء السوق السعودية بتجارب فندقية عصرية واستثنائية من حيث الترفيه، وتناول الطعام، واللياقة البدنية، والصحة، والاستدامة.

وأضاف: إن هدفنا هو أن نصبح مقدم الخدمة الفندقية المُفضّل للضيوف المحليين والمسافرين بغرض الأعمال، بينما نعمل على تمكين المواهب السعودية من العمل في قطاع الضيافة في آنٍ واحد. وحيث أننا ندعم بشدة مبدأ القيادة المتوازنة، نفخر بأننا أول مجموعة فنادق تقوم بتعيين سيدة سعودية بمنصب مدير عام فندق في المملكة، وكان شرفاً لنا أن ندعم مرام في تقدمها بالغ الأهمية."

مرام قوقندي:

من جانبها قالت مرام قوقندي، المدير العام لفندق بارك إن باي راديسون جدة طريق المدينة "نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين المحليين، والمسافرين من جميع أنحاء العالم الذين يزورون جدة على طريقتنا العربية. تعجز كلماتي عن التعبير عن مدى ما يعنيه لي لقب أول امرأة سعودية تشغل منصب مدير عام، سواءٌ على المستوى المهني أو الشخصي. إن هدفي هو أن أصنع فارقًا، من أجل تمكين الجيل الصاعد ودعمه في تحقيق أحلامه. يتيح لنا تقديم علامة تجارية جديدة في جدة فرصة توفير فنادق ميسورة التكلفة ومميزة، وفي الوقت ذاته مريحة ومختلفة."

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X