فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أول صورة لـ اليوتيوبر أحمد حسن وزينب من قسم الشرطة بعد القبض عليهما

الثنائي الشهير يواجه عقوبة الحبس بتهمة ترويع ابنتهما

يواجه اليوتيوبر المصري أحمد حسن وزوجته زينب اتهمات بترهيب طفلتهما الصغيرة "أيلين"، في مقطع فيديو قاما بنشره عبر موقع يوتيوب.

وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، الأربعاء، القبض على اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب بناء على إذن من النيابة، بتهمة ترويع الطفلة.


"سيدتي" من جانبها حصلت على أول صورة للثنائي من داخل قسم الشرطة عقب القبض عليهما.
 

اليوتيوبر أحمد حسن وزينب من داخل قسم الشرطة



وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة قد تقدم ببلاغ حول قيام أحمد حسن وزوجته زينب بترويع طفلتهما في نشر فيديو لها يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.

الفيديو محل الجدل ظهرت فيه زينب، بعد أن لونت وجهها باللون الأسود واقتربت من طفلتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مخيفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها في نوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات الأم والأب.

 



ويقول صبري عثمان، رئيس خط نجدة الطفل أن هناك اتهامين ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب أولهما استغلال طفل وعقوبته 5 سنوات، والاتهام الآخر الاتجار بالبشر وتصل عقوبته القصوى إلى المؤبد.

وكشفت مصادر بمديرية امن القاهرة عن كواليس القبض على أحمد حسن وزينب، وأكدت في بيان أن المجلس القومي للمرأة تقدم ببلاغ ضد الزوجين إلى مكتب النائب العام للمطالبة بسرعة ضبط وإحضار الزوجين، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة مدير مباحث العاصمة تمكن من رصد تحركات واماكن تردد الزوجين.

كما تم إعداد تقرير طبي بحالة الطفلة التي تعرضت للعنف على يد والديها وتم إصدار إذن بالقبض عليهما وتوجهت قوة من قسم شرطة البساتين لتنفيذ قرار الضبط والإحضار فور التأكد من المصادر السرية بمكان تواجدهما داخل فيلا ملكهما بالطريق الدائري وتم ضبطهما لسماع أقوالهما فيما تم نشره من فيديوهات تخص طفلتهما.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X