فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كتاب «سينما نبيلة عبيد» بات قريباً والنجمة تروج لاقتراب صدوره

شوّقت الممثلة نبيلة عبيد​ الجمهور لقرب طرح كتابها «سينما نبيلة عبيد» الذي كانت قد تحدث عن قرب صدوره منذ أكثر من شهر، إذ كان يعمل على إعداده الكاتب المصري محمود قاسم والذي انتهى منه مؤخراً، حيث سيتناول الأعمال السينمائية لنجمة مصر الأولى نبيلة عبيد.

ونشرت نبيلة عبيد فيديو التحضير للكتاب على صفحتها الخاصة على انستقرام، وعلّقت عليه قائلة: «الموعد اقترب... وصدور كتاب سينما نبيلة عبيد بات قريباً جداً...

موسيقى بعنوان (حياتي) لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب تعبر عن حالة الترقب والمفاجآت التي أعيشها وأنتظرها... بحبكم أوي ومساء الورد على عينيكم».

تابعي المزيد: نبيلة عبيد تردّ عبر "سيدتي" على من اتهم "سكر زيادة" بالعمل الفاشل وتكشف تأخر اجتماعها مع ناديا الجندي

 

 

الكتاب يرصد مشوار نبيلة عبيد الفني على مدار 70 عملاً

ويرصد كتاب نبيلة عبيد الجديد مشوارها الفني، وتلك الرحلة التي انطلقت مطلع ستينيات القرن الماضي من خلال فيلم "مفيش تفاهم"، وانتهت قبل 15 عاماً حينما قدمت فيلم "مفيش غير كده"، وخلالها قدمت الفنانة المصرية ما يقرب من 70 عملاً سينمائياً ما جعلها واحدة من أهم نجمات الوطن العربي. وهو من تأليف الباحث Getting Started  والمؤرخ السينمائي محمود قاسم، ويتناول استعراضاً مطولاً لجميع أفلامها في السينما المصرية.
 

 

 

نبيلة عبيد تشرف شخصياً على الكتاب

وحول تأكيدها على أن الكتاب سيتناول الرحلة السينمائية فقط ولن يتناول حياتها، أوضحت نبيلة أنّها بعد ذلك ستشرف على تقديم كتاب يتولى توثيق كافة مراحل حياتها، على أن يسرد هذا الكتاب المراحل المختلفة لها وكيف كانت تشعر حينما تمر من أمام دور العرض، وتجد الملصق الخاص بالفيلم، وحينما يكون ترتيب اسمها الثالث كانت تؤكد لنفسها أن غدا سيصبح اسمها في مرتبة أفضل.

وشددت عبيد على كونها ستوصي بألّا يتمّ تقديم أيّ عمل فَنّي عن حياتها سواء في السينما أو التلفزيون، مُبَرّرة ذلك بأنّها حينما شاهدت الأعمال التي تُقَدّم عن النجوم وحياتهم لم تعجبها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X