للسعوديين والمقيمين شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد

للسعوديين والمقيمين، شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد
2 صور

للسعوديين والمقيمين، شروط وأحكام تسجيل العنوان الوطني للأفراد، عن ذلك كتب البريد السعودي، عبر حسابه الرسمي الموثق بموقع تويتر ونقله موقع عاجل: «العنوان الوطني نافذتك للاستفادة من خدمات الحكومة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية والعديد من الخدمات والمميزات الأخرى سجل عنوانك الآن مجانًا».


شروط تسجيل العنوان الوطني:


- لا يجوز استخدام محتويات الموقع إلا وفقًا للشروط المحددة في هذا الإشعار، ويعد الإخلال بهذه الشروط انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية بالنسبة لنا أو لموفري ومقدمي هذه المحتويات.


- يجوز عرض وطباعة المحتويات والمستندات التي يتم نشرها بالموقع في أغراض توفير المعلومات وفي الأغراض الشخصية والبحثية، وفي جميع الأحوال يجب ألا تكون لأغراض تجارية، ويجوز استخدام الإصدارات المعلوماتية وغيرها في النشر الصحفي بشرط الإشارة صراحة الى مصدر هذه المعلومات.


- يتحمل متصفح الموقع وحده مسؤولية استخدامه للموقع، ويتم نشر الموقع بما في ذلك جميع المحتويات والوظائف المتاحة عليه أو التي يتم الوصول إليها من خلاله كما هو و«كما يتوفر».


- لا تتحمل مؤسسة البريد السعودي أدنى مسؤولية تتعلق بتقديم أية بيانات أو ضمانات من أي نوع مهما كان خاصة فيما يتعلق بدقة المحتويات أو الصلاحية لغرض معين أو عدم انتهاك المحتويات المنشورة أو المتاحة من خلال الموقع.


- لا تتحمل مؤسسة البريد السعودي تحت أي ظرف من الظروف أدنى مسؤولية عن الأضرار الناتجة المباشرة أو غير المباشرة فيما يتعلق باستخدام أو عدم القدرة على استخدام المواقع أو الخطأ أو السهو في استخدام محتويات الموقع ووظائفه.


- قد يتم تزويد الموقع بوصلات تؤدي إلى مواقع أخرى على الإنترنت مملوكة ومنشورة ومدارة من قبل أطراف أخرى خارجية، ويجب العلم بأن هذه المواقع المربوطة بالموقع ليست تحت سيطرتنا، ولا يتحمل البريد السعودي أدنى مسؤولية عن محتويات هذه المواقع.


- يحق لمؤسسة البريد السعودي باعتبارها «مالكة لهذا الموقع الإلكتروني» في أي وقت وبدون إنذار أو اشعار مسبق، إيقاف تشغيل الموقع الإلكتروني جزئيًا أو كليًا، بشكل مؤقت أو دائم. ولا يترتب على مثل هذا الإيقاف أي نوع من المسؤولية الشخصية أو عقوبات ناجمة عن عقود مبرمة، كما لا يتحمل البريد السعودي أي أضرار تحدث للمستخدم نتيجة توقف موقعها لفترة مهما طالت أو قصرت نتيجة أي سبب من الأسباب كأعمال الصيانة الدورية أو تحديث بيانات.


- أي أسعار خدمات ترد في هذا الموقع يمكن تغييرها في أي وقت دون الرجوع للمستخدمين.


يحق للبريد السعودي بصفته المسؤول عن هذا الموقع الإلكتروني في أي وقت و بدون إنذار مسبق حجب أو إيقاف نشر أية مادة في المحتوى، وبدون إعطاء أية مبررات أو أسباب، و كما تراه مناسبًا. ويحق لها أيضًا حذف أو إعادة صياغة أو اختصار أو تعديل المادة المنشورة، زيادة أو نقصانًا، دون الإخلال بالمحتوى أو المعنى. ولا يترتب على مثل هذا المنع، أو الإيقاف، أو التغيير، أو التعديل أي نوع من المسؤولية.