فن ومشاهير /مشاهير العالم

جوني ديب يصل إسبانيا للمشاركة بمهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي

بدأ قطاع السينما ومهرجاناته الدولية بالتعافي بفضل إصرار القائمين عليه على العودة للحياة والعمل بشكل طبيعي،ولو بدرجة أقل من السنوات السابقة من باب الإحتراز من جائحة فيروس كورونا.

وصل نجم "قراصنة الكاريبي" النجم والممثل العالمي جوني ديب ليلة السبت 19 أيلول- سبتمبر 2020 الجاري إلى فندق "ماريا كريستينا" في إسبانيا للمشاركة بمهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي.

ولفتت أناقة الممثل والمخرج العالمي جوني ديب البالغ من العمر "57 عاماً" أنظار معجبيه،وبدا رائعاً وشاباً بارتدائه تي شيرت ،وجاكيت مميز وبنطال جينز وقبعة سوداء ونظارات شمسية لدى وصوله الفندق.

وكان جوني ديب مستمتعاً بعودته إلى نشاطه الفني ومشاركاته في الفعاليات الفنية،فكان يلوح لمعجبيه وللعدسات بسعادة طوال الوقت خلال تواجده في الفندق لحضور فعاليات مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي لعام 2020 ،الذي سيستمر من يوم الجمعة 18 أيلول- سبتمبر لغاية السبت 26 أيلول – سبتمبر الجاري.

تابعي المزيد:جوني ديب ينفي صفع آمبر هيرد بعد سخريتها من وشمه

 

اعتمدت إدارة المهرجان تدابير سلامة مشددة على الحضور والمشاركين

جوني ديب
جوني ديب

وقد اتخذ مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي كافة إجراءات السلامة الإحترازية لصالح حماية ضيوفه من السينمائيين والمشاهير من جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19" .

وفي ظل تزايد إصابات فيروس كورونا بإسبانيا، انطلق مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي بنسخة مصغرة جداً،وهو أكبر حدث سينمائي للأفلام في البلدان الناطقة باللغة الإسبانية، يوم الجمعة 18 أيلول –سبتمبر الجاري بالعرض الإفتتاحي لآخر أفلام المخرج وودي آلن : "ريفكنز فستيفال" ،وتعذر حضور المخرج آلن البالغ من العمر 84 عاماً من جراء القيود المفروضة على السفر في بعض البلدان .

وبسبب إنتشار فيروس كورونا المتسارع ،اعتمدت إدارة المهرجان تدابير سلامة مشددة على الحضور والمشاركين ،ففرضت إرتداء الكمامات الطبية ،ولم تسمح للجمهور بالتواجد على السجادة الحمراء ليروا المشاهير والضيوف مثل الأعوام السابقة،وتم خفض عدد الأفلام المعروضة، مع حصر عدد المشاهدين في الصالات من 40 إلى 60 بالمئة من طاقتها الإستيعابية للحرص على وجود تباعد بين مقاعد الصالات المستخدمة طوال فعاليات المهرجان.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X