توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

ما الذي يحمله الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر/أيلول 2020 من توقعات للأبراج على الصعيدين العاطفي والمهني وكذلك الصحي؟ لمعرفة المزيد حول أبرز الأحداث والتوقعات التي تتنظرها الأبراج في هذا الأسبوع، تابعوا مع "سيدتي.نت" السطور الآتية:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر/أيلول 2020 على جميع الأصعدة

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

 

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الحمل للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس: تخطط جيداً رغم الضغوط، وتقوم بعمل مؤثر يحسب لصالحك، وحينئذ يعدك الفلك بثمار إيجابية لجهودك. طوال الوقت: لا تغامر وتأنَّ في إظهار انفعالاتك، واهتم بصحتك وسلامتك.
الحب: مواجهة «الشمس» قد تشعل النار في علاقاتك عاطفياً واجتماعياً. تحكّم في مشاعر الغليان التي تنتابك مع البعض، ومع ذلك هناك فرصة لقضاء أوقات عائلية وعاطفية مميزة ودافئة يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: لديك قدرة على الابتكار وعلاقات جيدة يمكنك أن تستغلها لدعم أعمالك. من الثلاثاء للخميس: اهتم بتقييم إمكانياتك ولا تتسرع في قرارات مالية، وطوال الأسبوع: حافظ على حقوقك وابتعد عن الفخر بنفسك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يجعلك ساحراً وجذاباً، وتتألق بحضور رائع. الوقت مناسب للقاءات عاطفية موفقة، وإذا كنت خالياً تتجاوب مع الجنس الآخر.
اجتماعياً: حاول أن تجد أرضية مشتركة تجمعك بالأصدقاء طوال الأسبوع.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020


العمل: «الشمس» في وضع داعم ما يعدك بالسهولة واليسر، ويمنحك الوضع الفلكي كل الوسائل لتبرز مواهبك وتحصل على التقدير. الأحد والإثنين والجمعة: راجع حساباتك وخطواتك جيداً، وطوال الوقت: احرص على عدم التعالي.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس ما يجعلك تميل للغضب بسرعة. احترس من خلافات مع الأهل والأحباب، ومع ذلك يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس: تحسن التصرف وتتحمل مسؤولياتك على أكمل وجه وتؤثر في من حولك.

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: رغم الضغوط، «عطارد» يساعدك على عرض آرائك، الأحد والإثنين والجمعة: الوقت مناسب لإنجاز المهام الصعبة، فقط من الثلاثاء للخميس: الزم الكتمان، وطوال الوقت: ادرس جيداً قراراتك، وحافظ على تماسكك وثباتك أمام المستجدات.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يجعلك مؤثراً في الجنس الآخر. إذا كنت خالياً، قد تكون على موعد مع من يطرق قلبك، واجتماعياً يدعمك الأصدقاء. من الثلاثاء للخميس: قاوم الانزلاق في أقوال غير مدروسة.

تابعي المزيد: كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز كورونا

 

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل العلاقات تعدك بفترة واعدة. تقوم بمبادرات ناجحة وتحصل على نتائج إيجابية وتجد الشخص المناسب الذي يمنحك دعماً. الأحد والإثنين: كن يقظاً، والجمعة: لا تعلن خططك واعتنِ بصحتك ونظّم جهودك.
الحب: علاقتك ببعض الأصدقاء يشوبها التوتر، ومع ذلك يوم السبت: لديك كل الأدوات للتأثير في الآخر، ومن الثلاثاء للخميس: يدعمك البعض وتجمعك بهم نشاطات ممتعة، وإذا كنت خالياً، قد تتحوّل علاقة صداقة لحب.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: «عطارد» بمنزل العلاقات يمنحك لباقة ويدفعك لملاحقة أهدافك وما يهمك من أمور، تعمل على تقوية مركزك، وتبدو مُلهماً بالحجج والبراهين. من الثلاثاء للخميس: اهتم بدراسة خياراتك واحرص على الدقة في حساباتك.
الحب: «فينوس» في برجك يدللك ويمنحك تألقاً وجاذبية. تحيط من حولك بمشاعر دافئة، وتبدو مستعداً لعقد صداقات جديدة وتوطد علاقتك بالأحباب والأهل والأصدقاء. من الثلاثاء للخميس: قاوم التوتر وتحاشَ الصدام مع البعض.

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: تعدك الأفلاك ببداية مشروع أو عمل مثمر، تتمتع بالقدرة على القيادة وتحقيق مكاسب هائلة، وقد تصل لمعلومات تساعدك على التطور. اعمل في صمت طوال الأسبوع، ولا تهمل التفاصيل وانتبه لنفقاتك.
الحب: من الأحد للخميس: تبني حياتك مع من تحب على أسس من التفاهم والود والتوافق، وحينئذٍ يعدك الفلك بأوقات عاطفية حلوة. طوال الوقت: كن مستعداً للتعامل بمرونة مع شركاء الحياة، وتجنب الزهو.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: «عطارد» ببرجك يمنحك يقظة ذهنية. تثق بنفسك وتضع أقدامك على الطريق الصحيح، والوقت مثالي لدراسة ملفات معقدة. الأحد والإثنين: عليك بتنظيم نفقاتك واحترس في توقيع الأوراق، وطوال الوقت: حافظ على السرية.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يمدك بالحيوية والطاقة العاطفية. الوقت مناسب لتنشأ علاقة حب ومناسب للتجديد والانطلاق مع الأصحاب. إذا كنت متزوجاً، كن مستعداً لتلبية طلبات الطرف الآخر يومي الأحد والإثنين وتجنب العناد.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: رغم الضغوط، تنفتح أمامك آفاق جديدة يوم السبت والإثنين والجمعة. الأجواء مناسبة للبيع والشراء، وتقوم بعدة أعمال وتعرف كيف تدير من حولك، فقط طوال الأسبوع: ابق متكتماً، ومن الثلاثاء للخميس: احمِ حقوقك.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس وقد يتسبب لك في خلافات عاطفية. عليك أن تكون أكثر مرونة، وتمهّل في أحكامك وانتقادك لمن تحب ولتكن متفهماً للاختلاف، ومع ذلك السبت والجمعة: يومان مناسبان لإصلاح علاقاتك.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: من الأحد للأربعاء: تميل للتفاؤل وتخطط بجدية للمستقبل. تزدهر قدرتك على الإقناع وتُصر على التقدم حتى لو كنت تواجه ظروفاً قاسية في العمل. السبت والخميس والجمعة: تعلّم من خبراتك ولا تغامر.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يعدك بأوقات عاطفية واجتماعية هانئة وتقدم ما بوسعك لإسعاد من تحب. طوال الوقت: تحكّم في حساسيتك وانفعالاتك مع الأهل، والجمعة القادم: تحدث بهدوء مع شركاء الحياة تفادياً للمشاكل.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: تضفي عليك الأفلاك مظهراً مُهمّاً، توظف جهودك جيداً، وتدير المواقف بحكمة، ورغم الضغوط تسعد بتحقيق تطور. الأحد والإثنين: سيطر على انفعالاتك وتوخّ الحذر في حركتك وحاول أن تتفادى مصادر الإزعاج.
الحب: «الشمس» بمنزل الحظ تساعدك على تخطي الخلافات مع من تحب أو شريك حياتك. الأحد والإثنين: إذا انخفضت معنوياتك، ابتعد عن الانخراط في ارتباطات عائلية فوق طاقتك، وكن عادلاً ودبلوماسياً مع الأصحاب.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2020

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تمنحك الأفلاك حظاً وقدرةً على الإقناع. تحسن التفاوض حول أمور تهمك وتحقق نتائج قياسية. تحرَّ الدقة يوم السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس تفادياً للتورط في أخطاء أو نزاعات.
الحب: «عطارد» بمنزل الحظ يساعدك على التعبير وتبعث الحماس في من حولك، لكن عاطفياً: «فينوس» بمواجهتك ما يهدد علاقتك بمن تحب والأمر قد يحتاج منك تفهماً وعناية جادة، ومع ذلك الأحد والإثنين والجمعة: استمتع بوقتك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020