فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالصور: محمد رمضان يكشف عن رخصة أول سيارة له في الإمارات

محمد رمضان حصل على الإقامة الذهبية من الإمارات

بعد احتفاله مؤخرا بحصوله على "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات، كشف النجم محمد رمضان عن سيارته الفاخرة الأولى التي تحصل على ترخيص من الإمارات، وتبين أنها مرسيدس دفع رباعي، وحرص على نشر صورة السيارة بالإضافة إلى صور الرخص حيث يتمتع الآن بحقوق مساوية للمواطنين الذين يحملون الجنسية.

محمد رمضان
محمد رمضان اشترى السيارة الفاخرة العام الماضي

محمد رمضان نشر صورة السيارة عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: ما شاء الله لاقوة إلا بالله أول رخصة سيارة لي خارج مصرفي دولة الامارات العربية المتحدة بلدي الثاني الحمد لله.

وأعلن رمضان، حصوله على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تمنح لأصحاب المواهب والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، وتشمل المزايا الخاصة بالتأشيرة الزوجة والأبناء، ليصبح من حقهم دخول الدولة في أي وقت مع منحهم حق التملك بنسبة 100 بالمئة.

 

ونشر رمضان، صورة التأشيرة عبر حسابه على موقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: شكرًا حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكرًا حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي.. ثقة في الله نجاح.

محمد رمضان
محمد رمضان حصل على الإقامة الذهبية

يذكر أن دولة الإمارات طبقت في العام 2019 نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

 

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافًا للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X