فن ومشاهير /أخبار المشاهير

النيابة الكويتية تأمر باستمرار حجز الفاشينيستا جمال النجادة

علمت «سيدتي» من مصدر مطلع، أن النيابة العامة الكويتية أصدرت قراراً باستمرار حجز الفاشينيستا جمال النجادة، لاتهامها بالإساءة للنيابة العامة وأعضائها، واتهامهم بالرشوة عبر تسجيل صوتي منسوب لها.

وقال المصدر إن المتهمة أنكرت أن هذا التسجيل يعود لها، وقالت: "هذا مو صوتي، أنا ما قلت هالكلام". وأشار المصدر إلى أنه تمت إحالة المتهمة للطب الشرعي لمضاهاة بصمة الصوت للتأكد من تطابق الصوت الموجود بالتسجيلات مع صوتها.

وكانت النيابة العامة في الكويت أصدرت في يوم الأحد الماضي 20 سبتمبر/أيلول، أمرا بضبط وإحضار الفاشنيستا جمال النجادة للتحقيق معها بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة بتسجيل صوتي.

استدعاء الفاشينيستا جمال النجادة للتحقيق معها بعد اساءتها للنيابة العامة بالكويت 

وانتقدت الفاشينيستا في المقطع الصوتي المنسوب لها النيابة العامة الكويتية قائلة: "إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات"، وفقا لقولها. وأضافت النجادة في التسجيل الصوتي: الديرة وين رايحة حنا الي ناخذه نصرفه ما عندنا تظخم حسابات ولاسوينا شوشرة في البنوك ولا احد عنده ١٠ مليون في البنك ترا الي عندنا فتافيت والي ناخذه نصرفه على طول”. وكانت النجادة من بين المشاهير الذي خضعوا للتحقيق في الأسبوعين الماضيين، بعد استدعاء مجموعة من المتهمين بغسيل الأموال للنيابة العامة، ليتم إخلاء سبيلهم بعد ساعات من التحقيق بكفالات مالية متفاوتة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X