جمال /عناية بالبشرة

أسرار النجمات للعناية بالبشرة...لإطلالة مثالية

إذا كنت تعتقدين أن الجينات وحدها هي التي تمنح النجمات المفضلات لديك بشرة خالية من العيوب، شابة ومشرقة ومتوهجة على الداوم، فأنت مخطئة، لأن هناك مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة التي تواظب النجمات على استخدامها، والتي تعد السر وراء بشرتهن المثالية، بدءاً من ماسكات الوجه، مروراً بسيروم الوجه، وصولاً الى كريمات مكافحة شيخوخة البشرة. وفي هذا المقال، نرصد لك أسرار النجمات للعناية بالبشرة.


سر جمال رينيه زيلويغر

QMS
QMS


لم يكن فوزها بجائزة أفضل ممثلة فقط هو الذي أعطى بشرة النجمة رينيه زيلويغر Renée Zellweger بريقاً ساطعاً في حفل توزيع جوائزالأوسكار في وقت سابق من هذا العام، وإنما استخدمت خبيرة المكياج الخاصة بها نظام QMS المكون من 3 منتجات، تتضمن مقشراً لإشراقة البشرة، كريم كولاجين نهاري، وكريم كولاجين ليلي.

تابعي المزيد:روتين تبييض المنطقة الحساسة وتعطيرها مع ميرنا


سر جمال إميلي راتاجكوسكي

Snail Mucin Power Essence
Snail Mucin Power Essence


عندما طلبت إحدى المعجبات من النجمة إميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski، الكشف عن مستحضر العناية بالبشرة المفضل لديها عبر إنستقرام مؤخراً، أوصت باستخدام Snail Mucin Power Essence، من علامة Cosrx الكورية الجنوبية، الذي يحتوي على إفراز الحلزون الذي يجدد البشرة ويعالج الجلد التالف.

تابعي المزيد:فوائد زيت خشب الصندل للبشرة


سر جمال روزي هنتنغتون وايتلي

سيروم Hydra-Cool
سيروم Hydra-Cool


غالباً ما توصي النجمة روزي هنتنغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley، بمستحضرات تغذي البشرة وتمنحها توهجاً صحياً، لكن هناك علامة تجارية تذكرها أكثر من غيرها وهي iS Clinical، تحديداَ سيروم Hydra-Cool المعبأ بحمض الهيالورونيك، وسيروم Active Serum الغني بحمض الساليسيليك.

تابعي المزيد:فوائد زيت الورد للهالات السوداء سحرية


سر جمال مارغوت روبي

Ziip Beauty Nano Current Skincare Device
Ziip Beauty Nano Current Skincare Device


كشفت النجمة مارغوت روبي Margot Robbie، أنها مهووسة بأداة فاخرة للعناية بالبشرة، ألا وهي: Ziip Beauty Nano Current Skincare Device، والتي بحسب قولها منحتها نتائج ملحوظة، فهي تعمل على تحفيز الإيلاستين والكولاجين، مما يجعلها أفضل مضاد لآثار التقدم في السن على البشرة.

تابعي المزيد:حضّري مقشر بثلاث دقائق... واحصلي على بشرة نظيفة


سر جمال أنجلينا جولي

Emma Hardie Midas Touch Face Serum
Emma Hardie Midas Touch Face Serum


خلال الجولة الصحافية لفيلمها Maleficent: Mistress of Evil، كشفت النجمة أنجلينا جولي Angelina Jolie، عن السر وراء بشرتها المتوهجة، وهو سيروم الوجه Emma Hardie Midas Touch Face Serum.

تابعي المزيد:خلطة بياض الثلج... حضريها بطرق مختلفة سهلة وسريعة


سر جمال ميغان ماركل

Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm
Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm


كشف فنان المكياج الخاص بميغان ماركل meghan markle لأحد المواقع، أن هناك سراً وراء بشرتها المتوهجة بسعر ميسور جداً، وهو Eucerin Aquaphor Soothing Skin Balm، الذي تضعه على النقاط العالية للوجه قبل تطبيق المكياج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X