فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة الفنان المنتصر بالله بعد صراع 10 سنوات مع جلطة في ‏المخ

وفاة المنتصر بالله عن عمر يناهز 70 عاما

أعلنت نقابة المهن التمثيلية المصرية رسميا، وفاة النجم الكوميدي المصري المنتصر بالله، عن عمر يناهز 70 عاما بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية بعد صراع مع جلطة في المخ اقعدته عن الحركة طوال السنوات ال10 الماضية، وتسببت في معاناته من عدة أمراض مزمنة، وابعدته نهائيا عن مزاولة نشاطه الفني.

المنتصر بالله
المنتصر بالله عانى من جلطة في المخ

ولم تكشف أسرة الفنان الراحل المنتصر بالله أي تفاصيل عن موعد تشييع الجثمان وتفاصيل الجنازة حتى الأن، وينتظر أن يتم إنهاء إجراءات خروج الجثمان من المستشفى التي يمكث بها.

المنتصر بالله
آخر ظهور للفقيد المنتصر بالله كان مع الراحلة رجاء الجداوي

يذكر أن المنتصر بالله رياض عبد السيد، من مواليد في 21 فبراير عام 1950، حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969 ثم ماجستير فنون مسرحية عام 1977، بدأ مشواره الفني مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح في أوائل السبعينيات، وفي تلك الفترة شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، منها لا (الدوامة، الدنيا لما تلف، فيفا زلاطا)، لتتوالى أعماله بعدها حيث شارك في عشرات الأعمال من أبرزها (شارع محمد علي، ابناء ولكن، ضد الحكومة).

المنتصر بالله
المنتصر بالله شارك ببعض المناسبات الاجتماعية قبل وعكته الأخيرة

وتزوج المنتصر بالله من الفنانة عزيزة كساب، التي تركت الفن بعد الزواج لتتفرغ لرعاية أسرتها وأنجبت له ثلاث بنات، فأُطلق عليه لقب أبو البنات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X