مشاهير /مشاهير العرب

"شلونج" لسلمى رشيد ودون بيغ تحتل الترند

تصدرت أغنية "شلونج" للفنانة المغربية سلمى رشيد برفقة زميلها مغني الراب توفيق حازب والملقب بـ "دون بيغ" قائمة تطبيق "أنغامي" للأغنية المغاربية الأكثر استماعاً.

 كما واحتلت المرتبة الثانية في ترتيب الأغاني العربية على نفس التطبيق، بالإضافة إلى تصدرها الترند المغربي للأغاني الأكثر مشاهدة وتجاوزها لأكثر من 4 ملايين مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات اليوتيوب، بعد فترة وجيزة من طرحها عبر قناتها الرسمية.

"تيزر" الكليب حقق نسب مشاهدة جد عالية، حيث بلغ مليون مشاهدة  في يومين واحتل المراتب الأولى في الترند المغربي.

تابعي المزيد:سلمى رشيد تصدر "دارهالي قلبي"

وتعاملت سلمى رشيد و"دون بيغ"  في عملهما مع كاتب الكلمات سمير المجاري، والملحن رضوان الديري، والموزع كريم الوكيلي وقد تم  تسجيلها باستوديوهات سلمى رشيد و د.ب.ف ، أما الكليب فأخرجه محمد علي العويني، وتم تصويره  في مدينة الدار البيضاء.

الديو المشترك بين سلمى رشيد، ودون بيغ بدأ التحضير له قبل سنة ونصف ، بعد أيام قليلة من إصدار البيغ لأغنيته "170kg"، حيث كانت سلمى قد ظهرت معه في بث مباشر، من دون الإشارة إلى أنهما يحضران للعمل.


 

عبرت عن سعادتها

 سلمى رشيد بعد نجاح أغنيتهما عبرت عن مدى سعادتها وبالتعاون مع صديقها" الدون بيغ" وطاقم العمل الذي اشتغلت معه مشيرة إلى أن حب الجمهور وإعجابه بالجديد الذي تقدمه في كل مرة أهم شيء بالنسبة لها، وأنها تسعى دائما لتقديم الأفضل لجمهورها، مؤكدة أن تجربة "الديو"، كانت من بين التجارب الفنية التي خاضتها وعرفت نجاحاً باهراً داخل المغرب وخارجه.

 

X