شاهد بالفيديو: انهيار ابنة المنتصر بالله من البكاء بعد تلقيها العزاء

تشييع جنازة المنتصر بالله اليوم

لم تتمكن سارة ابنة الفنان الراحل المنتصر بالله من التحدث بكلمة واحدة اثناء تلقيها العزاء من نجوم الفن عبر برنامج "المساء مع قصواء" وانهارت من البكاء، مؤكدة أنها غير قادر على الإجابة على الأسئلة الموجهة إليها، بسبب حالة الحزن الشديدة التي اجتاحت العائلة، عقب إعلان وفاة الراحل بعد صراع طويل مع المرض.

المنتصر بالله
أسرة المنتصر بالله رفضت قبول اية مساعدات مالية لعلاجه

سارة انهارت من البكاء فور تواجدها على الهواء وحاولت مقدمة البرنامج إخراجها من حالة الحزن والاستفسار عن تفاصيل اللحظات الأخيرة من حياة المنتصر بالله، وكلمته الأخيرة إلى اسرته وجمهوره، ولكن اعتذرت سارة منها وقالت باكية إنها غير قادرة على الكلام بسبب الحزن.

 

وأعربت الإعلامية قصواء الخلالي، عن خالص تعازيها لابنة الفنان الراحل، وجميع أفراد أسرته والوسط الفني أجمع، مؤكدة أن الفنان الراحل بمثابة قيمة وقامة فنية قدم العديد من الأعمال المتميزة، واشتهر بروحه الفكاهية.

Captioسارة المنتصر بالله انهارت من البكاءn

وقالت الخلالي: خالص تعازينا ليكي يا سارة ولجميع أسرة الفنان الراحل الراقي منتصر بالله، رحل وترك تراث فني راقي ومتميز".

 

وتدخل نقيب الممثلين أشرف زكي مؤكدا أن تشييع جثمان الفقيد سيتم اليوم الأحد، بينما تتقبل أسرته العزاء غدا وبعد غد، مؤكدا أن تأجيل الدفن جاء بسبب الرغبة في إتاحة الفرصة أمام كل محبيه للمشاركة في وداعه، كما أن السرة قررت دفن الفقيد في مقابر العائلة بالقاهرة، بدلا من الإسكندرية.

 

أضاف زكي أن الفنان المنتصر بالله انتقل إلى المستشفى العسكري بالإسكندرية، ثم جاءته مكالمة هاتفية من أسرته أبلغوه بوفاته، وذلك قبل إبلاغ زوجة الفنان الراحل، وذلك حتى يتسنى للنقابة القيام بالإجراءات اللازمة من أجل دفنه.

 

وأكد نقيب المهن التمثيلية على أن الأسرة الفنية أسرة صغيرة، وعارفة بعض كل كويس، ولما حد بيحصله حاجة كله بيعرف، وتابع قائلا: المنتصر بالله، عمره ما طلب حاجة من حد، وحالته كانت مستورة، وأكد أن البعض عرض المساعدة على أسرة الفنان الراحل لكنهم رفضوا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"